أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

أولياء أمور يطالبون بغلق مدرسة في «النزهة» بعد اغتصاب 3 أطفال: «نشعر برُعب»

توجه عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة لغات بالنزهة، الأربعاء، لمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمطالبة بتوفير بدائل لنقل أبنائهم بعد واقعة اغتصاب صاحب المدرسة لـ3 طلاب بمرحلة رياض الأطفال.

والتقى الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، عددًا من أولياء أمور المدرسة الغاضبين لبحث الأزمة والاستماع لمطالبهم، حيث أكدوا أنه يطالبون بتوفير بدائل لتحويل أبنائهم إلى مدارس بديلة وغلق المدرسة وليس وضعها تحت الإشراف المالي والإداري؛ قائلين: «نحن نشعر بحالة رعب وقلق مما حدث مع أبنائنا في المدرسة».

وطالب أولياء الأمور بوضع ضوابط ووسائل أمان حال استمرار الدراسة في المدرسة وعدم اتخاذ قرار بغلقها، موضحين أن هناك تواطؤ من بعض المعلمين، كما أن بعضهم سهَّل للمدير ما حدث، وأضافوا أنهم كانوا يسمحون للطلاب بالخروج أثناء الحصة والذهاب إلى مكتب المدير.

وشدد أولياء الأمور على أهمية وضع كاميرات مراقبة داخل الفصول وفي كل الأماكن بالمدرسة وأيضا السماح لأولياء الأمور بالدخول في أي وقت للاطمئنان على أبنائهم أثناء اليوم الدراسي، مؤكدين أن ما حدث كارثة حقيقة ولن نترك حق أولادنا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان أولياء أمور يطالبون بغلق مدرسة في «النزهة» بعد اغتصاب 3 أطفال: «نشعر برُعب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا