أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

حبس مدير مدرسة اعتدى جنسيا على 3 طلاب بالنزهة

أمر المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، بحبس "شريف.ص" مدير مدرسة خاصة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاعتداء جنسيًا على 3 تلاميذ (بنتين وولد) بمرحلة "رياض أطفال" داخل المدرسة.

كانت نيابة النزهة، برئاسة المستشار شريف معتز، قررت حجز المتهم 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

ووفقا لمصادر مطلعة أنكر المتهم فى تحقيقات النيابة ارتكابه للواقعة، فيما أشار أولياء أمور التلاميذ الثلاثة إلى أنهم لاحظوا تغير فى سلوك أبنائهم، وبالكشف عنهم تبين وجود جروح فى أعضائهم التناسلية وتعرضهم لاعتداء جنسى.

وأوضح أولياء الأمور أنهم تحدثوا مع الأطفال الثلاثة وأكدوا أن صاحب المدرسة اصطحبهم لمكتبه وأغلقه وطالبهم بخلع ملابسهم بحجة اللعب وقام بالتعدى عليهم.

وواجهت النيابة الأطفال الثلاثة بالمتهم، وتعرفوا عليه قائلين: «المستر هو اللى عمل كده»، فطلبت النيابة تحريات المباحث حول المتهم، وعرضهم على الطبيب الشرعى للكشف عليهم وإيداع تقرير بما تعرضوا له.

كانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة، تحت الإشراف المالى والإدارى لوزارة التعليم، على إثر اتهام مديرها باغتصاب 3 تلاميذ بمرحلة رياض الأطفال.

وأشارت المديرية، فى بيان لها اليوم الأربعاء، إلى تشكيل لجنة من التعليم الخاص لمتابعة المدرسة، وتكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين انتهاء التحقيقات، لافتة إلى أن هناك متابعة دقيقة لما يتم فى هذا الأمر، لطمأنة أولياء الأمور أن أبناءهم آمنون فى المدرسة، وستتولى «التربية والتعليم» الإشراف عليها كليا.

كان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغا من بعض أولياء أمور مدرسة خاصة، اتهموا فيها مدير مدرسة خاصة باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية إلى النيابة العامة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس مدير مدرسة اعتدى جنسيا على 3 طلاب بالنزهة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا