أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مازدا Vision Coupe

مازدا تنتج بعض الأشياء العظيمة فى الوقت الراهن، ليس فقط من خلال تقنيات القيادة والدفع والمحركات ولكن أيضا من خلال التصميم والرؤية الجمالية. ولكن بالمقارنة، مفهوم Vision Coupe لما قد يكون عليه المستقبل يجعل سيارات الحاضر تبدو بعيدة كثيرا عن تعريف الجمال. وقد كشفت مازدا النقاب عن مفهوم Vision Coupe فى معرض طوكيو للسيارات 2017. بناء على النجاح الشديد الذى حققته سابقتها، مفهوم RX Vision ، يحاول الكوبيه إعطاء الجمهور نظرة على الجيل القادم من لغة تصميم مازدا، والمبادئ الأساسية التى توجه تصميم كل سيارة فى تشكيلة الشركة المقبلة. المقصورة مشابهة إلى حد كبير لمفهوم Kai الذى تم عرضه أيضا خلال نفس المعرض.

هناك تركيز جديد على الخطوط الأفقية، مع نظام المعلومات والترفيه الذى يختبئ تحت لوحة أجهزة القياس ويمتد عبر شاشات غير مترابطة بين الأبواب. هناك جرعة كبيرة من الخشب على الأبواب والكونسول الوسطى، تتكامل مع عصا ناقل الحركة التى تبدو تقليدية بما فيه الكفاية كما ان العدادات تبدو واضحة جدا على الرغم من أنها فى الغالب شاشة عرض رقمية وليست عدادات حقيقية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مازدا Vision Coupe ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا