أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مرتضى منصور يكشف سبب حكمه على عادل إمام بالحبس عامًا (فيديو)

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عضو مجلس النواب، إن الفنان عادل إمام أهان مهنة المحاماة في فيلم «الأفوكاتو».

وأضاف مرتضى، خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج «صبايا الخير»، المذاع على فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أنه بعد إصداره حكما بالحبس عاما على الفنان عادل إمام ورأفت الميهي والمخرج يوسف شاهين، أثناء عمله كرئيس محكمة، ذهب لوزير العدل لتقديم شكوى بسبب كاريكاتير للفنان رمسيس رسم فيه حمارا وأمامه عادل إمام يغني «ما أقدرش أخالفك لأني عارفك تقدر تحط الحديد في إيدي»، وقيام حملة ضده في الصحف بسبب الحكم الذي أصدره على عادل إمام.

وتابع مرتضى أنه قدم استقالته بعد أن وجد لدى وزير العدل، الفنان عادل إمام ومحاميه في ذلك الوقت فريد الديب، يقدم لهما واجب الضيافة بعد أن أوقف الوزير حكم الحبس الصادر.

واختتم منصور بأنه ذهب للمحكمة بعدها وقدمت استقالتي التي نصها: «إن أرى صرح العدالة يهتز لأن القانون في مصر لا يطبق إلا على الضعفاء والفقراء، وأنا أستقيل لأني أرى أمامي العدالة تطبق على أناس دون آخرين» نافيا صحة ما تردد عن إجباره على الاستقالة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور يكشف سبب حكمه على عادل إمام بالحبس عامًا (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا