أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

بعد الخسارة أمام توتنهام.. «رونالدو»: لا يمكننا أن نكون الأفضل دائمًا

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريـال مدريد الإسباني، ثقته في قدرة فريقه على العودة للطريق الصحيح، عقب خسارته بنتيجة «0-3» أمام فريق توتنهام الإنجليزي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسقط ريـال مدريد، بهذه الخسارة، للمرة الأولى في دور المجموعات منذ خسارته أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني «1-2»، في 24 أكتوبر 2012، كما أنها الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد سقوطه على أرضه أمام ريـال بيتيس، بنتيجة «0-1»، في 20 سبتمبر الماضي، ومضيفه جيرونا «1-2»، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال «رونالدو»، في تصريحات صحفية عقب المباراة: «لا يمكننا أن نكون دائمًا الأفضل، هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، نحن لا نلعب حاليًا مثلما نأمل، ولكنني لا أرى الأمور بهذا السواد، ولا نلعب بطريقة سيئة مثلما يقال، الناس يحاولون البحث عن أشياء... ولكنني واثق في الفريق، والأمور ستتغير».

وأضاف «رونالدو»، الذي سجل الهدف الوحيد لريـال مدريد في مرمى توتنهام وهو العاشر له في مرمى الفريق اللندني عبر مسيرته، أكثر من أي فريق إنجليزي آخر: «الأمور كما هي الآن، نمر بفترة سيئة، علينا تقبل الأمر ومواصلة العمل، يجب أن نكون إيجابيين ونتحلى بالهدوء، لأن المهم هو النهاية وليس البداية».


وختم أفضل هداف في تاريخ المسابقة «112 هدفا» ومتصدر لائحة الهدافين هذا الموسم «6 أهداف»: «نرغب في تغيير الأمور، وأمامنا مشوار لتحقيق ذلك، ولكنني واثق من أننا سنفعل ذلك، نحن لا نختبئ، سنعمل جيدًا من أجل قلب الأمور لصالحنا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد الخسارة أمام توتنهام.. «رونالدو»: لا يمكننا أن نكون الأفضل دائمًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا