أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

صحفي بريطاني: محمد صلاح ضاعف من قيمته مع ليفربول

كال ديفيد أندرسون، الصحفي البريطاني، المديح لمحمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عقب تمكنه من قيادة فريقه لتحقيق الفوز على فريق ماريبور السلوفيني، بنتيجة «3-0»، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورفع «صلاح»، بهدفه في ماريبور، رصيده إلى 4 أهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هذا العدد من الأهداف في أول 4 مباريات معه في المسابقة.

كما سجل «صلاح» إجمالي 10 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه في 16 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الحالي من المسابقة.

وأكد «أندرسون»، في مقالته بصحيفة «ميرور» البريطانية، أن ليفربول لم يدفع مبلغًا إضافيًا للحصول على خدمات «صلاح» في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق روما الإيطالي.

وكان ليفربول قد دفع 37 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع «صلاح»، ليصبح النجم المصري أغلى لاعب في تاريخ ليفربول.

وقال «أندرسون»: «بالنظر إلى الأرقام التي يحققها (صلاح) مع ليفربول خلال الموسم الجاري، فإننا نجد ببساطة أنه ضاعف من قيمته خلال الموسم الجاري مع ليفربول».

وتابع: «الشىء المثير للجنون أنه يمكن لـ(صلاح) أن يكون أفضل خلال الفترة المقبلة، إذا لم يكن ليهدر الكثير من الفرص أمام مرمى الفرق المنافسة».

وأردف: «ولكن في النهاية، فإنه بفضل (صلاح)، سينجح ليفربول في التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ تسع أعوام، إذا تمكنوا من الفوز على فريق إشبيلية الإسباني، في الجولة المقبلة».

وقال «أندرسون»: «(صلاح) نجح في الرد على الانتقادات التي وجهت إلى ليفربول حينما دفعوا مبلغًا كبيرًا للتعاقد معه، خاصة عقب فشل تجربته مع فريق تشيلسي الإنجليزي».

وتابع: «سار (صلاح) على خطى البلجيكيين روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين، والصربي نيمانيا ماتيتش، اللذين نجحوا في التألق عقب فشل تجربتهم مع تشيلسي».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان صحفي بريطاني: محمد صلاح ضاعف من قيمته مع ليفربول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا