أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

كليفلاند كافالييرز يسقط للمرة الرابعة على التوالي بدوري السلة الأمريكي

سقط فريق كليفلاند كافالييرز، وصيف الموسم الماضي، للمرة الرابعة تواليًا، بخسارته على ملعبه أمام فريق إنديانا بيسرز «107-124»، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.


والفوز هو الأول لإنديانا على كليفلاند بعد تسع هزائم، في سلسلة بدأت في مارس 2014، أي قبل 4 أشهر من عودة ليبرون جيمس إلى كافالييرز، قادمًا من ميامي هيت.


وكان «جيمس» أفضل مسجل في صفوف كليفلاند خلال المباراة، مع 33 نقطة و11 تمريرة حاسمة، وبات سادس لاعب يسجل أكثر من 30 نقطة على الأقل في 400 مباراة في الدوري، بعد أساطير اللعبة مايكل جوردان، ويلت تشامبيرلاين، كارل مالون، كوبي براينت وكريم عبدالجبار.


وقال «جيمس»: «الأمر صعب للغاية لفريقنا في الأونة الحالية، نحاول إيجاد العلة، لكن للأسف لا نملك الوقت الكافي للتدريب والقيام بتصحيح الأمور».


وأضاف: «بكل صراحة لا نستطيع حاليًا القيام بمجهود متواصل طوال 48 دقيقة».


وكان لسان حال مدرب كليفلاند، تايرون لو مماثلًا، بقوله: «خلافًا للمباريات الأخيرة التي خسرناها وتلقينا الدروس فيها، أعتقد بأننا قمنا بأشياء جيدة مساء اليوم، لكننا لم نتمكن من مواصلتها، وبالتالي أنا أرى تطورًا».


أما افضل مسجل في صفوف إنديانا بيسرز، الذي خسر جهود أفضل لاعب في صفوفه، بول جورج، المنتقل إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر، فكان تاديوس يانغ «26 نقطة»، وأضاف زميلاه دارن كوليسون وفيكتور أولاديبو 25 و23 على الترتيب.


وجاءت هذه الخسارة غداة اجتماع ضم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، من أجل مناقشة المشاكل التي يمر فيها الفريق ومنحه دفعة معنوية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان كليفلاند كافالييرز يسقط للمرة الرابعة على التوالي بدوري السلة الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا