أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

«القومي للمرأة»: نائبات برلمانيات يعبرن عن إدانتهن لتصريحات «الوحش»

أعلنت نائبات برلمانيات عن إدانتهن القاطعة لما صدر عن المحامي نبيه الوحش، في برنامجه، بشأن الدعوة المنحرفة للتحرش بالنساء المصريات وتشجيع اغتصابهن «كواجب قومي»؛ وفقا لما ترتدين من ملابس.

وقالت النائبات، في بيان لهن اليوم أصدره المجلس القومي للمرأة، إن هذا يعتبر خروجا صارخا على القيم والأخلاق المصرية وتشجيعا مرذولا على الانحراف وإهانة المرأة المصرية المحترمة على جميع المستويات، بدءا من أرفع المستويات وحتى أصغر مواطن مصري بصفتها العمود الفقري للمجتمع المصري في توازنه وتسامحه واستنارته.

وأضاف البيان، أن النائبات أعلنوا عن شديد الاستنكار لمثل هذة التصريحات التي يقبل الإعلام ظهورها على بعض قنواته، والتي تنطوي على تأييد الدعوات الظلامية للجماعات الإرهابية التي تعامل المرأة بدونية وعدم احترام في معاداة صريحة لما نصت عليه الشرائع السماوية.

وتابع البيان أن النائبات يتضامنّ مع البلاغ المقدم ضد نبيه الوحش المحامي؛ حفاظا على لغة الخطاب الإعلامي اللائق عند الحديث عن المرأة المصرية المصونة التي يدين لها المجتمع المصري بالكثير منذ فجر التاريخ وتأكيدا على أن أية إساءة للمرأة المصرية لن تمر مرور الكرام إلا بعد أن يتلقى المسيئ عقابه بالقانون، ومن قبل الرأي العام المصري المستنير.

وناشد المجلس القومي للمرأة، المجلس الأعلى للإعلام، بممارسة مسؤليته الكاملة وعدم ترك هذه النماذج غير المسئولة ليكون لها صوتًا إعلاميًا -للأسف- مسموعًا، وكذلك لا نعفي القناة المعنية من المسؤلية الأدبية والإعلامية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «القومي للمرأة»: نائبات برلمانيات يعبرن عن إدانتهن لتصريحات «الوحش» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا