أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

ضبط 3 تجار تموين بالبحيرة للاستيلاء على بدل نقاط الخبز

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد أنور هندي، مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع مديرية التموين بإشرف المهندس كمال رشاد وكيل وزارة التموين من شن حملة تموينية لضبط الأسواق بمدن ومركز المحافظة.

وكان اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد وجدي الصيرفي، مدير مباحث التموين، يفيد ضبط كل من "ش. م. خ."، بقالة تموينية صاحبة مشروع "جمعيتي"، بمركز أبو حمص، لاستيلائها وتصرفها في بدل نقاط الخبز، وبمراجعة الفواتير والسجلات تبين أنها تقدر بمبلغ 217.820 جنيهًا.

بالإضافة إلى ضبط "أ. ن. ع."، بقالة تموينية وصاحبة مشروع "جمعيتي"، بمركز أبو حمص؛ للاستيلاء والتصرف في بدل نقاط الخبز، وبمراجعة الفواتير والسجلات تبين أنها تقدر بمبلغ 98.225 جنيهًا، و"ض. أ."، بقالة تموينية وصاحبة مشروع "جمعيتي"، بمركز أبو حمص؛ للاستيلاء والتصرف في بدل نقاط الخبز بقيمة 83.297 جنيهًا.

كما تم ضبط "أ. ف. ف"، صاحب مصنع منظفات بمركز كفر الدوار؛ لإدارته مصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وإنتاج منظفات غير مدون عليها أي بيانات أوعلامات تجارية، وضُبط بحوزته 2280 لتر مواد خام وكلور وصابون سائل، و250 كيلو ملح مغنسيوم، و500 جركن فارغ، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 3 تجار تموين بالبحيرة للاستيلاء على بدل نقاط الخبز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا