الرياضة / سوبر كورة

الصحف الكتالونية " القصة انتهت ، وداعا نيمار " والجماهير تصفه بالخائن

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الصحف الكتالونية أن الدولى البرازيلي نيمار داسيلفا نجم برشلونة قد اختار الرحيل عن الكامب نو والانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي لينهي الجدل حول تلك القضية التى شغلت الشارع الكتالونى.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الملياردير القطرى ناصر الخليفي يشعر بالثقه بإتمام التعاقد مع نيمار،سواء كانت عن طريق كسر عقده والدخول في متاهات المحاكم أو عن طريق اللاعب نفسه بأموال قطر.

كما أوضحت صحيفة نتورنو الكتالونية أن مصادر من داخل إدارة برشلونة، قالت أن نيمار قرر مغادرة البلوجرانا والانتقال الى حديقة الأمراء ، وعنونت خبر رحيل النيمو قائلة : " وداعاً نيمار ".

وكانت ادارة برشلونة قد اكدت عبر موقعها الرسمي على ان برشلونة لم ولن يسلم والد نيمار الذي يعتبر وكيل اعماله مبلغ 26 مليون يورو في الـ31 من يوليو 2017 كمكأفاة خاصة لقاء تجديد عقد نجله الذي تم في اكتوبر الماضي. ، بسبب إمكانية رحيل إبنه المتوقعة للغاية الى نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفى سياق متصل فقد سخرت بعض جماهير النادي الكتالونى من نيمار ووصفته بالخائن ، وقامت بتعليق ملصقات للاعب على اعمدة شوارع المدينة .


نيمار الخائن

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الصحف الكتالونية " القصة انتهت ، وداعا نيمار " والجماهير تصفه بالخائن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا