الرياضة / مصر العربية

فيديو| استمرار الفرز في انتخابات الأهلي.. «الخطيب» يكتسح

 

أظهرت مؤشرات الفرز في ما يزيد على 30 لجنة انتخابية اكتساح المرشح على مقعد الرئاسة «محمود الخطيب» نجم الكرة السابق، بينما حل منافسه الأبرز رئيس النادي الحالي «محمود طاهر» ثانيا بفارق معتبر، كما أظهرت المؤشرات أيضا تقدم قائمة الخطيب أمام منافسيها من قائمة طاهر.

 

وبعد فرز أكثر من 30 لجنة، حصل الخطيب على 4095 صوتا، بينما حصل منافسه طاهر على 2718 صوتا، وعلى مقعد النائب حل «فاروق العامري» (قائمة الخطيب) في المركز الأول بفارق ليس بالضخم، إذ حصد 1983 صوتا، بينما حصد منافسه «مصطفى فهمي» 1737 صوتا.

 

على مقعد أمين الصندوق تقدم مرشح قائمة الخطيب أيضا، إذ حصل «خالد الدرندلي» على 1738 صوتا، وحصل منافسه كمال زاهر من قائمة طاهر على 1168 صوتا.

 

ولا تعد هذه الأرقام مؤشرات نهائية، إذ رجحت تقديرات أن تكون أعداد الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات أكثر من 30 ألفا، كما أن أعمال الفرز لا تزال متواصلة.

 

وبعد إقبال جماهيري غير مسبوق، أغلقت اللجان الانتخابية أبوابها وبدأ عملية فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية أخيرًا في انتخابات النادي الأهلي، فيما أشارت تقديرات الأرقام الأولية إلى أن عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين صوتوا في انتخابات النادي، اليوم الخميس، تجاوزت الـ30 ألف عضو.

 

وطيلة اليوم استقبلت اللجان الـ 126 اليوم الخميس، الناخبين فى أكبر عملية تصويت فى تاريخ النادي الأهلي، ودامت الانتخابات أكثر من 8 ساعات استقبلت فيها أكثر من 30 ألف عضو جمعية عمومية للإدلاء بأصواتهم.

 

ووفقا لمؤشرات الفرز الأولية من داخل النادي فقد تقدم على مقعد الرئاسة «محمود الخطيب»، يلاحقه بفارق قريب «محمود طاهر»، وعلى مقعد النائب «العامري فاروق» يعقبه مصطفى فهمي؛ وعلى أمانة الصندوق خالد الدرندلي يليه كامل زاهر، بينما لم تتضح مؤشرات المتنافسين على العضوية.

 

واستدعى المستشار «أحمد مرسي» رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات قضاة اللجان المختلفة، كما استدعى المرشحين ومندوبيهم المسموح لهم بالتواجد فى عملية فرز الأصوات لمتابعة إجراءات الفرز داخل الخيمة الانتخابية.

 

وكانت اللجنة قد أوقفت عمليات الفرز بسبب الزحام الكثيف داخل الخيمة الانتخابية، وطالبت ببقاء المرشحين فقط أو مندوبوهم حتى يتمكن القضاة من بدء الفرز.

وشهدت الانتخابات صراعًا شرسًا بين جميع المُرشحين خاصة بين قائمتي «محمود طاهر» رئيس النادي الحالي، و«محمود الخطيب» نجم الكرة السابق بالأهلي.

كما تسابق 36 مُرشحاً فى انتخابات القلعة الحمراء، حيث تسابق على منصب الرئيس 4 مرشحين هم: محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبد اللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب، ومحمود طاهر، وعلى مقعد نائب الرئيس تقدم للانتخابات  مصطفى فهمى مراد فهمي (قائمة محمود طاهر) والعامري فاروق ( قائمة محمود الخطيب) وفي أمانة الصندوق  كامل زاهر (قائمة محمود طاهر ) وخالد الدرندلي (قائمة محمود الخطيب).

 

فيما تقدم لمنصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحًا هم: جوهر نبيل جوهر محمد، وإبراهيم كامل كامل السيد الكفراوي، وخالد عبد المحسن كامل مرتجى، ومحمد عمر محمد الدماطي، وطارق حسن عبد الحميد حسن قنديل، ورانيا عمرو مصطفى علواني (قائمة محمود الخطيب) وهانى صلاح محمد سرى الدين، محمد يحيى مصطفى عيسى، محمد جمال أحمد محمد هليل، حمدى محمد على الكنيسى ،خالد عادل عبده حبيب وإيهاب محمد ماضى محمد عثمان (قائمة محمود طاهر)، فيما يخوض الأنتخابات على هذا المنصب مُستقلاً كلاً من، خالد سليمان أبو العلا عيد، نادر محمد محمد حمادة، محمد حسن محمد سعد الدين، أحمد زكى خليل إبراهيم،هشام فوزى محمد على، أيمن فتحى محمد المرشدى ومنى عبد الكريم السيد سليم.

 

أما على منصب العضوية أقل من 35 عاما، قد تقدم 9 مرشحين هم: محمد جمال عبد القادر الجارحى، محمد زكريا عبيد سراج الدين ومهند مجدى محمد عبد العزيز (قائمة محمود الخطيب) وشيرين هانى محمد حسين منصور، مروان هشام محمد فؤاد وأحمد مصطفى محمد عبد القادر (قائمة محمود طاهر) فيما يخوضها على منصب العضوية تحت السن مُستقلاً كلاً من، حسام الدين مصطفى حسن محمد على، عمر محمد ربيع ياسين محمد ومحمد سعيد أبو الفتح فتح الله.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو| استمرار الفرز في انتخابات الأهلي.. «الخطيب» يكتسح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا مصر العربية

قد تقرأ أيضا