الرياضة / سوبر كورة

لاس بالماس يقيل مديره الفنى

أقال لاس بالماس الإسباني مديره الفني باكو أيستاران، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، عقب الخسارة من ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في كأس ملك إسبانيا.

وفاز ديبورتيفو لاكورونيا 3-2 ورغم ذلك تأهل لاس بالماس إلى دور الـ16 بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-4، وترك أيستاران منصبه بعد ما يزيد قليلا على شهرين من توليه تدريب الفريق.

وخسر مدرب فالنسيا السابق 7 من 9 مباريات تولى فيها تدريب الفريق، وكانت المباراتين الأخيرتين شهدتا التعادل مع ريال سوسيداد الأحد الماضي، وهي النتيجة التي جعلت الفريق يقبع في المركز 19 بالدوري، والفوز على ديبورتيفو في الكأس 4 / 1 في مباراة الذهاب.

وذكر لاس بالماس في بيان "قرر مجلس الإدارة برئاسة ميجيل أنجيل راميريز، بعد اجتماع عقد مساء الأربعاء عقب نهاية مباراة دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، إقالة باكو أيستاران من منصبه كمدير فني للفريق الأول"، وأضاف البيان "وحتى يعلن النادي عن اسم المدرب الجديد، سيتولى باكيتو أورتيز ورافا كريستوبال تدريب الفريق".

وحصل أيستاران على سجل غير مرغوب فيه كمدرب، بعدما تلقى أطول سلسلة من الهزائم في تاريخ الليجا، حيث تعرض إلى 13 هزيمة متتالية، 7 منها مع فالنسيا، ثم استهل مشواره مع لاس بالماس بالخسارة في 6 مباريات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لاس بالماس يقيل مديره الفنى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا