الرياضة / سوبر كورة

الاردايس يبدأ اليوم مهمته مع إيفرتون

يتولى سام آلاردايس مدرب إنجلترا السابق تدريب إيفرتون اليوم الخميس، بعد الاتفاق على عقد لمدة 18 شهرًا مع الفريق المتعثر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشاهد المدير الفني الجديد من مدرجات جوديسون بارك، ثلاثية واين روني في فوز إيفرتون برباعية على وست هام أمس الأربعاء، وسيقود الفريق في مواجهة هيدرسفيلد تاون، يوم السبت.

وقال ديفيد انسورث المدرب المؤقت لإيفرتون الذي أنهى فترته بابتسامة عريضة "سام يحظى بدعمي الكامل. الإدارة اتخذت قرارها، ومثل أي مدرب سيكون بحاجة للوقت، والصبر، والفرصة، ومساندة الجميع في النادي وبالتأكيد سيحظى بدعمي الكامل".

وسيعود انسورث إلى موقعه كمدرب لفريق تحت 23 عامًا، بعد توليه المسؤولية مؤقتًا بعد إقالة رونالد كومان في أكتوبر الماضى، وأشار إلى أنه تحدث مع آلاردايس في مقر تدريب الفريق أمس الأربعاء، وقال "قابلته لمدة 10 دقائق في فينش فارم. جاء مع ستيف والش لإلقاء نظرة سريعة".

وسيتولى آلاردايس صاحب الـ63 عامًا، والذي سبق له تدريب سندرلاند، ووست هام، وكريستال بالاس، بعد 8 أعوام رائعة مع بولتون واندرارز، مسؤولية إيفرتون، وهو يحتل المركز 13، ويبتعد عن منطقة الهبوط بـ 5 نقاط.

ولم يسبق أن هبط آلاردايس مع فريق من الدوري الممتاز، وأنقذ كريستال بالاس في منتصف الموسم الماضي قبل أن يستقيل قبل بداية الموسم الحالي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاردايس يبدأ اليوم مهمته مع إيفرتون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا