أخبار عاجلة
جمارك السلوم تحبط محاولة لتهريب 950 سلحفاة برية -
فان ديك غير منزعج من مواجهة رونالدو -

كوبر قبل سحب قرعة المونديال: سأكون سعيدا أيا كانت هوية خصومنا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى، أنه سيكون سعيدا بأى نتيجة ستفرزها قرعة المونديال وأيا كانت المنتخبات التى سنواجهها.

وقال كوبر، فى تصريحات نقلها الحساب الرسمى لقرعة كأس العالم: "سأكون سعيدا أيا كانت هوية خصومنا، لأنه فى الماضى قبل سحب أى قرعة كنت أقول لنفسى أريد هذا الفريق أو ذاك، وفى النهاية اتضح أننا فزنا على تلك الفرق التى كانت تبدو أفضل منا وخسرنا مع تلك الأسوأ منا، كل شيء يمكن أن يحدث، لا أحد يفوز فى كرة القدم قبل صافرة النهاية.


كوبر

 

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، في الخامسة مساء اليوم، الجمعة، نحو قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو"، لمتابعة مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو من العام المقبل.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر قبل سحب قرعة المونديال: سأكون سعيدا أيا كانت هوية خصومنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"