الرياضة / اليوم السابع

أزمة أمام بوابات بلدية المحلة بعد أول قرار لمجلس السامولى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد محيط نادى بلدية المحلة تكدسا كبيرا من الأشخاص مما أدى إلى تعطيل حركة المرور أمام النادى، بعد قرار مجلس إدارة نادى بلدية المحلة الجديد بمنع دخول أى شخص لا يحمل كارنيه النادى، وهو ما تسبب فى أزمة، خاصة فى ظل وجود عدد كبير من الأشخاص المسددين لقيمة العضوية فى الوقت الذى لم يحصلوا فيه على كارنيهات النادى.


وقام الدكتور حسام بصل، الفائز بمنصب العضوية فوق السن، بالإشراف على عملية تأمين بوابات النادى لمنع دخول أى شخص لا يحمل كارنيه النادى من البوابات، وذلك للحد من حالة الازدحام داخل النادى.


كما أعطى مصطفى السامولى، رئيس مجلس الإدارة الجديد، تعليماته للمدير التنفيذى للنادى بالتشديد على عدم دخول أى شخص لا يحمل الكارنيه، وذلك للحفاظ على النظام والاستقرار داخل النادى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أزمة أمام بوابات بلدية المحلة بعد أول قرار لمجلس السامولى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا