الرياضة / سوبر كورة

مشوار منتخب مصر فى مونديال روسيا حال تخطى دور المجموعات

حل المنتخب الوطنى بجوار نظيره السعودي الى جانب روسيا المضيفة والأوروجواي، في المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بموجب سحب القرعة الجمعة في موسكو.

وتأمل الجماهير المصرية في نجاح منتخب الفراعة في تحقيق نتائج جيدة خلال دور المجموعات، والتأهل للدور التالي في المونديال لأول مرة في تاريخ المنتخب المصري.

ويرصد "سوبر كورة"  طريق الفراعنة فى كأس العالم فى دور الـ16 ،إذا تأهل المنتخب الوطني بجانب أي من المنتخبات الثلاثة، سيقابل أحد فرق المجموعة الثانية التي تضم، (البرتغال، أسبانيا، المغرب، إيران).

وسيلعب صاحبا المركزين الأول والثاني من مجموعة مصر في كأس العالم (المجموعة الأولى) مع صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعة الثانية، إذ يلعب بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية ووصيف المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية.

وفي حال تخطي مصر عقبة دور الـ 16 ستواجه أحد فرق المجموعتين الثالثة والرابعة، وهما فرنسا وإستراليا وبيرو والدنمارك بالمجموعة الثالثة والأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا ونيجيريا بالمجموعة الرابعة.

وسيواجه المنتخب صاحب المركز الأول من المجموعة الثالثة ثاني المجموعة الرابعة، فيما يواجه وصيف المجموعة الثالثة متصدر المجموعة الرابعة في دور الـ 16، ويواجه طرف منهما المنتخب الوطني في دور الثمانية، إذا نجح الفراعنة في الوصول لهذا الدور.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مشوار منتخب مصر فى مونديال روسيا حال تخطى دور المجموعات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا