الرياضة / التحرير الإخبـاري

حازم إمام: مجموعة الفراعنة ليست صعبة.. ومنتخب أوروجواي قوي

علق حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، على مجموعة الفراعنة في كأس العالم خلال القرعة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، التي احتضنها قصر الكرملين بروسيا، وتنافس خلالها 32 منتخبًا وطنيًا في هذا العرس الكروي الكبير.

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا - السعودية - مصر - أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام منتخب أوروجواى.

وقال حازم إمام، خلال استضافته بقناة "أون سبورت"، "المجموعة متوازنة، وليست صعبة أو سهلة، وستكون مريحة لنا وللسعودية، لأن المواجهة الأخيرة ستكون بين المنتخبين العربيين، وأتمنى أن يكونا حسما التأهل قبلها".

وأضاف: "أوروجواي منتخب قوي يمتلك لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني وإديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وفاز بكأس العالم قبل ذلك، ويلعب كرة قوية وسريعة".

وأردف: "منتخب روسيا البلد المضيف، وهذا مصدر قوة له، لكن قادرون على تقديم مباراة جيدة أمامه".

وواصل: "منتخب روسيا أقل فريق من منتخبات التصنيف الأول فنيًا، ومنتخب مصر والسعودية لديهما فرصة في التأهل، ولا توجد أسماء كبيرة فى المنتخب الروسي مثلما كان في الماضى".

وتابع الثعلب: "مصر ستمتلك ميزة في مواجهة أوروجواي، وهي غلق المساحات، ومن الطبيعى أن يفوز المنتخب اللاتيني، لكن ليس مستحيلًا أن نقدم مباراة جيدة أمامهم، ووجود اللاعبين المحترفين فى منتخب مصر سيزيل الرهبة من اللاعبين".

واستدرك: "مصر والسعودية لن يفوزا بكأس العالم، لكن من الممكن أن يلعبا 90 دقيقة بشكل جيد، مثل غيرها من المنتخبات الصغيرة التى تلعب أمام منافسين كبار الكبيرة في البطولة".

وأردف: "طموحي وطموح اللاعبين والأرجنتيني هيكتو كوبر المدير الفني لمصر، هو الصعود من الدور الأول".

واختتم: "وقوعنا مع السعودية في مجموعة واحدة بعد غياب 28 عامًا عن التأهل، يجعل فرص العرب قليلة في الصعود لدور الـ16".

وكان قد شارك ثمانية لاعبين بسحب القرعة وهم: الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروجواياني دييجو فورلان، والأرجنتيني دييجو مارادونا، والإسباني كارليس بويول، والروسي نيكيتا سيمونيان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حازم إمام: مجموعة الفراعنة ليست صعبة.. ومنتخب أوروجواي قوي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا