الرياضة / المصرى اليوم

«طلعت» و«وجيه» يحضران قرعة المونديال.. وينسقان لتسويق تذاكر البطولة في مصر

حضر اليوم مراسم قرعة نهائيات مونديال روسيا 2018، الرياضي محمد طلعت رئيس مجلس إدارة وكالة بوك يور ستار انترناشيونال والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة برايم جروب الوكلاء الحصريين لبيع وتسويق تذاكر كاس العالم داخل جمهورية مصر العربية.

و قد صرح طلعت أن الزيارة سوف تتضمن حضور ورشة عمل تضم جميع وكلاء الفيفا بالدول المشاركة في البطولة وذلك للاضطلاع على اخر العروض التي سوف يتم طرحها للجمهور بعد القرعة وأضاف وجيه ان احد الأهداف الهامة للزيارة هو توقيع عقود حصرية مع شركات عالمية وروسية لتقديم خدمة متكاملة للجمهور المصري.

و أكد أنه بعد التعرف على القرعة والمدن التي سوف تستضيف منتخبنا الوطني نعمل الأن على انهاء جميع العروض التي سوف تقوم بطرحها برايم تورز احدي شركات برايم جروب في السوق المصري والتي سوف تضم عروض مختلفة للتذاكر والفنادق والطيران والانتقالات الداخلية.

ومن جانبه أضاف وجيه: «سوف يكون لدينا عروض لكافة الفنادق الثلاث والأربع والخمس نجوم وعروض مختلفة للطيران والانتقالات الداخلية وعن رجال الاعمال وكبار الشخصيات.

أكد طلعت «سوف نقوم بتقديم خدمات على أعلي مستوي والتي سوف تضم عروض للجولات السياحية المميزة وحجوزات المطاعم الشهيرة، كما سوف نقدم عروض للحراسات الأمنية والسيارات المصفحة وذلك بالتعاون مع كبري الشركات العالمية المتواجدة بروسيا خلال كأس العالم.

و أضاف «لقد تلقينا عدد كبير جدا من الحجوزات من معظم الشركات العالمية والمحلية التي تعمل بمصر وذلك بخلاف عدد كبير جدا من رجال الاعمال والشخصيات الهامة ونعمل جاهدين على تنفيذ جميع الحجوزات، هدفنا الرئيسي هو تسهيل سفر جميع المشجعين المصريين لدعم وتشجيع منتخبنا الوطني في جميع مبارياته.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان «طلعت» و«وجيه» يحضران قرعة المونديال.. وينسقان لتسويق تذاكر البطولة في مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا