بمشاركة «كوكا».. براجا يصعد لدور الـ32 من الدوري الأوروبي رغم الخسارة من باشاك شهير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن فريق باشاك شهير التركي من تحقيق فوز صعب على فريق سبورتنج براجا البرتغالي بنتيجة «2-1»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

سجل هدفي باشاك شهير كل من البوسني إدين فيشكا والتركي إيمري بيلوزأوغلو، في الدقيقتين 10 و77 «من ركلة جزاء»، فيما سجل هدف براجا الوحيد راؤول، في الدقيقة 55.

ولم تؤثر الخسارة على مشوار براجا في التأهل لدور الـ32 من البطولة، حيث ظل على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن فريق لودوجورويتس البلغاري، الوصيف، والذي ضمن التأهل رفقة براجا عقب تعادله الإيجابي «1-1» مع فريق هوفنهايم الألماني، متذيل الترتيب، برصيد 5 نقاط، خلال منافسات نفس الجولة، اليوم الخميس أيضًا.

جدير بالذكر أن أحمد حسن كوكا، مهاجم براجا والمنتخب الوطني، شارك في مباراة باشاك شهير، حينما حل بديلًا في الدقيقة 85 من اللقاء.

ولم يشفع الوقت بالشكل الكافي لـ«كوكا» لمساعدة فريقه على تجنب الخسارة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان بمشاركة «كوكا».. براجا يصعد لدور الـ32 من الدوري الأوروبي رغم الخسارة من باشاك شهير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق