الرياضة / سوبر كورة

أصحاب المراكز من (11 لـ 15 ) بقائمة أفضل لاعبى العالم لعام 2017

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية عن أصحاب المراكز من (11 لـ 15 ) بقائمة أفضل لاعبى العالم لعام 2017 ، حيث جاء الأرجنتيني باولو ديبالا بالمركز الـ15 ، ثم البلجيكي صانع ألعاب مانشستر سيتي بالمركز الـ14 ، ولويس سواريز مهاجم برشلونة بالمركز الـ13 ، وحل ايسكو صانع ألعاب ريال مدريد بالمركز الـ12، بينما جاء ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان بالمركز الـ11 .

وحصل اللاعبون الآتى ذكرهم على المراكز من (16-30 ) :

29 - دريس ميرتنز        

29 -  فيليب كوتينهو

28 -  إدين دزيكو        

27 - ماتس هوملز

26 -  يان أوبلاك       

25 -  كريم بنزيما

24 - راداميل فالكاو

23 -  ساديو ماني

21 -  ليوناردو بونوتشي

21 - بيير أوباميانج

20-ديفيد دي خيا

19-ايدين هازارد

18-انطوان جريزمان

17- تونى كروس

16-مارسيلو

تقوم مجلة فرانس فوتبول باستفتاء قائمة من 173 صحفيًا من حول العالم بشكل غير علني، بحيث يقوم كل صحفي باختيار أفضل 3 لاعبين من وجهة نظره، ليحصل الأول على 5 نقاط، الثاني على 3 نقاط والثالث على نقطة وحيدة.          

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2017

ضمت القائمة 30 لاعبا : 11لاعبا من الدوري الإسباني "لا ليجا" بتواجد 7 لاعبين من ريـال مدريد "كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما و إيسكو و مارسيلو و لوكا مودريتش و توني كروس وسيرجيو راموس" ، بالإضافة للاعبين من برشلونة "ميسي ولويس سواريز"، ولاعبين من أتلتيكو مدريد "الحارس السلوفيني يان أوبلاك والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان".

والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ثاني أكثر الدوريات مساهمة باللاعبين في هذه القائمة، بتواجد 7 لاعبين من المسابقة، بوجود لاعبين من ليفربول "ساديو ماني وفيليبي كوتينيو"، ولاعبين من تشيلسي "نجولو كانتي وإيدن هازارد"، بالإضافة للاعب من مانشستر يونايتد "الحارس الإسباني ديفيد دي خيا"، ولاعب من مانشستر سيتي "كيفن دي بروين"، ولاعب من توتنهام "هاري كين".

وجاء الدوري الإيطالي في المركز الثالث، كأكثر الدوريات مساهمة، بتواجد 5 لاعبين من المسابقة، بوجود لاعبين من يوفنتوس "الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون والمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا"، ولاعب واحد من روما "البوسني إيدن دجيكو"، ولاعب من ميلان "الإيطالي ليوناردو بونوتشي"، ولاعب من نابولي "دريس ميرتنز".                                  

وتواجد الدوري الألماني بـ4 لاعبين، بوجود 3 لاعبين من بايرن ميونخ "ماتس هوميلز، مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي"، بالإضافة للاعب من بوروسيا دورتموند "بيير إيمريك أوباميانج".

وشارك الدوري الفرنسي بـ4 لاعبين أيضًا، 3 منهم ضمن صفوف باريس سان جيرمان "نيمار، إدينسون كافاني وكيليان مبابي"، بالإضافة للاعب من موناكو "راداميل فالكاو".

باولو ديبالا
باولو ديبالا

 

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

 

لويس سواريز
لويس سواريز
ايسكو
ايسكو
ادينسون كافاني
ادينسون كافاني

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أصحاب المراكز من (11 لـ 15 ) بقائمة أفضل لاعبى العالم لعام 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا