الرياضة / التحرير الإخبـاري

الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا

فاز فريق إسطنبول ياشاك شهير التركي على نظيره سبورتينج براجا البرتغالي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي.

سجل أدين فيسكا الهدف الأول لفريق إسطنبول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وتعادل راؤول سيلفا لسبورتينج في الدقيقة 55، وأضاف إيمري بيلوزوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إسطنبول ياشاك شهير للنقطة الثامنة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فريق سبورتينج براجا عند 10 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

في نفس الجولة والمجموعة تعادل فريقا هوفنهايم و لودوجوريتس رازجراد البلغاري إيجابيًا بنتيجة 1-1 سجل هدف فريق هوفنهايم فيليب أوشس في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وتعادل واندرسون كريستالدو فارياس في الدقيقة 62 لفريق لودوجوريتس رازجراد، وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق هوفنهايم 5 نقاط في قاع المجموعة الثالثة، بينما يرتفع رصيد فريق  لودوجوريتس رازجراد لــ9 نقاط في المركز الثاني، بعدما ضمن التأهل لدور الــ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا