الرياضة / سوبر كورة

يورجن كلوب يكشف موعد ظهور أغلى مدافع في العالم

أكد المدرب يورجن كلوب أن ليفربول ليس في عجلة من أمرهم بخصوص مشاركة فيرجيل فان ديك الأولى مع الفريق بعدما أنهى المدافع انتقاله قادماً من ساوث هامبتون مع أول أيام العام الجديد.

وقع المدافع الهولندي عقداً طويل المدى مع الريدز يوم الإثنين، حيث أصبح اللاعب صاحب الرقم 4 دعماً إضافياً لخيارات الفريق الدفاعية.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي بعد الفوز الدرامي بنتيجة هدفين مقابل هدف في بيرنلي وقال: "لا أعلم متى (عن موعد مشاركة فان ديك الأولى مع الفريق)".

أضاف: "لقد قمنا ببعض الفحوصات المهمة بالنسبة لنا وله حتى نقيم الموقف. إنه متحمس للغاية وهذا جيد ولكن علينا أن نتأكد من جاهزيته. إنه يلعب في قلب الدفاع وفي مثل هذا المركز هناك بعض التحديات التي يجب أن تقوم بحلها بنفسك ولكن باقي الأمور نفعلها سوياً".

أوضح المدير الفني الألماني: "نحن نحتاج بعض الوقت. نحن نقوم بذلك خلال فترة الإعداد ما قبل الموسم ولكننا لا نمتلك هذا الآن".

تابع كلوب: "بعد مباراة إيفرتون، سيكون لدينا بعض الوقت وهذا سوف يساعدنا، ولكن على المدى الطويل لا يهم متى يلعب مباراته الأولى، المهم عدد المباريات التي سيلعبها مع ليفربـول هذا ما يهمني".

انت الان تتصفح خبر بعنوان يورجن كلوب يكشف موعد ظهور أغلى مدافع في العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا