الرياضة / بوابة الشروق

هجوم مورينيو على سكولز بسبب بوجبا يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

تصدر هجوم البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد على بول سكولز نجم الفريق السابق بسبب انتقاد الأخير للاعب الفرنسى بول بوجبا، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وكان سكولز انتقد تذبذب مستوى بوجبا مع يونايتد، بالنظر للمبلغ المالي الكبير الذي جاء به إلى الشياطين الحمر من يوفنتوس في صيف 2016 (105 ملايين يورو).

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان: "لا مزيد من الرجل اللطيف"، في إشارة إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو عقب الفوز على إيفرتون بهدفين نظيفين، والتي هاجم فيها نجم الفريق السابق بول سكولز عقب انتقادات وجهها الأخير للفريق وخصوصا للنجم الفرنسي بول بوجبا.

أما صحيفة "ذا صن"، فنشرت عنوانا بكلمة واحدة تقول: "غيور" ضمن استعراضها لانتقادات مورينيو بحق سكولز، فيما قالت صحيفة "تيليجراف" أن "أسطورة يونايتد يغار من بوجبا".

 

وعلى جانب آخر، ذكرت صحيفة "ميرور" أن مدرب ستوك سيتي مارك هيوز، بات معرضا للإقالة بعد خسارة جديدة أمام نيوكاسل يونايتد (0-1).

من جهتها، اكدت صحيفة "ديلي ميل" أن مدرب ليفربول يورجن كلوب سيسمح للاعبيه محمد صلاح وساديو ماني بالسفر إلى غانا للمشاركة في حفل توزيع جائزة أفضل لاعب افريقيا للعام 2017، قبل 24 ساعة من مباراة الفريق أمام إيفرتون في الدور الثالث لكأس إنجلترا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هجوم مورينيو على سكولز بسبب بوجبا يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا