الرياضة / بوابة الشروق

ثنائي برشلونة ولاعب مانشستر على رادار إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء أن نادي إنتر ميلان يعتزم الدخول بقوة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً، حيث وضع ثنائي من نادي برشلونة الإسباني ولاعب من مانشستر يونايتد الإنجليزي على رادره من أجل التوقيع مع أحدهم.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة الإنتر قد تستهدف ضم جيرارد ديوليفو أو أليكس فيدال لاعبي برشلونة من أجل استقدام أحدهما خلال فترة الميركاتو الشتوي لتدعيم خط هجوم النيراتزوري.

كما أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن إدارة الإنتر تعتزم تقديم عرض لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع لاعب الشياطين الحمر، الأرميني هينيريك ميخيتريان، وذلك بتوجيهات من المدير الفني للفريق، لوتشيانو سباليتي.

وإبتعد الأرميني هينيريك ميختريان عن التشكيلة الأساسية والإحتياطية أيضاً لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ فترة، حيث أكد المدير الفني ليونايد، البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه لا يستيطع إبعاد خيسي لينجارد وماركوس راشفورد عن المشاركة أجل ميختيريان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ثنائي برشلونة ولاعب مانشستر على رادار إنتر ميلان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا