الرياضة / الحكاية

غضب عارم في الأهلي بسبب "فرج عامر"

سادت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، بعد تصريحات محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بشأن صفقة انتقال عبدالله بكري ومحمود عبدالعزيز وياسر إبراهيم إلى صفوف القلعة الحمراء في شهر يناير الجاري.

 

وجاء غضب مسئولي الأهلي، خصوصًا أن النادي دائمًا ما يتعاون بشكل جيد مع سموحة، في صفقات بيع اللاعبين، كما أن التعامل دائمًا في ملف الصفقات يكون سريًا، في ظل حساسية الموقف والغضب الجماهيري بسبب الأرقام العالية التي يطلبها سموحة.

 

وجرت اتصالات خلال الساعات الماضية مع فرج عامر، من أجل استيضاح الأمر، خاصة بعدما خرج بأنباء تفيد بتلقيه اتصالًا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي بشأن صفقة انتقال بكري للأهلي.

 

ونفى مصدر مسئول داخل الأهلي، أن يكون تركي آل الشيخ قد أجرى اتصالات مع فرج عامر بشأن التعاقد مع أي لاعب، مؤكدًا بأن الرئيس الشرفي لم يتدخل فى الأمر من قريب أو بعيد.

 

وكان عامر قد كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أنه يرفض رحيل بكري للأهلي، ولن يوافق على بيعه لأي نادٍ إلا بعد الحصول على 20 مليون جنيه، وعاد ليكرر نفس الأمر مع ياسر إبراهيم ومحمود عبدالعزيز ثنائي سموحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غضب عارم في الأهلي بسبب "فرج عامر" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا