بلاي ستيشن صلاح وتهنئة الحضري لمتعب يزينان نشاط النجوم على «السوشيال»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت السوشيال ميديا «فيسبوك - تويتر - إنستجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات، في مقدمتهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتماعية، خاصة أن صفحاتهم تكتظ بالعديد من الجماهير الذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهم على جميع الأحداث، سواء كانت شخصية أو عامة.

البداية مع المعلق التونسي عصام الشوالي، الذي كتب عبر حساب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "انتقل يوم أمس الزميل الإعلامي ورئيس قسم الرياضة بالقناة الثانية التونسية عبد الخالق السعداوي إلى ذمة الله، بعد صراع مرير مع المرض.. رحم الله الفقيد وأسكنه فراديس الجنان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وكانت الساحة الإعلامية الرياضية في تونس، أمس الإثنين، قد فقدت أحد الأسماء البارزة، وهو الصحفي بالقناة التونسية الرسمية، عبد الخالق السعداوي، إثر وعكة صحية مفاجئة.

وقدمت العديد من الجهات تعازيها لأسرة الفقيد، مثل الاتحاد التونسي لكرة اليد، واتحاد السلة، والكثير من الأندية، في مقدمتها الترجي، والإفريقي، والنجم الساحلي، والبنزرتي، والاتحاد المنستيري.

وكان السعداوي قد غطى مؤخرًا، قرعة مونديال 2018، وأنجز العديد من التقارير حول المدن الروسية، التي ستحتضن مباريات تونس في البطولة.

من جانبه كتب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي التعاون السعودي، عبر حساب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "خطوة رائعة من إدارة نادي التعاون، التعاقد مع المهاجم العبقري عماد متعب، أحد أبرز الهدافين في تاريخ الكرة المصرية.. أهلا بيك يا ملك الـ+90".

وتواصل عصام الحضرى مؤخرا مع نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب، حيث كان الحارس وسيط المفاوضات مع إدارة النادى السعودى لإتمام الصفقة بشكل رسمى والحصول على توقيع اللاعب.

واتفق الأهلى مع إدارة التعاون على إعارة عماد متعب لمدة 6 أشهر مقابل 400 ألف دولار، بداية من يناير الحالى بناءً على توصية حسام البدرى المدير الفنى والذى أبدى ترحيبه برحيل اللاعب.

وكتب هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بمناسبة بدء الانتقالات الشتوية.. بين ذراعي أعظم الانتقالات الشتوية في تاريخ الكرة المصرية.. حازم إمام من أودينيزي للزمالك شتاء 2001.. محمد أبو تريكة من الترسانة للأهلي شتاء 2003.. الطريف هو وجودي في الزمالك في ذلك التوقيت لاستقبال حازم ووجودي في الترسانة لوداع أبو تريكة عند الانتقال.. أيام".

من جانبه نشر الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسباني المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني، صورا له وهو في الطريق إلى ألمانيا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كما نشر الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له وهو يلعب البلاي ستيشن، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بلاي ستيشن صلاح وتهنئة الحضري لمتعب يزينان نشاط النجوم على «السوشيال» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق