أحداث أمس| توقيع متعب لـ«التعاون».. والجبلاية توافق على تكريم الفراعنة في «النواب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كان يوم أمس الإثنين، مليئا بالأحداث المثيرة التي هزت الساحة الرياضية، بعضها منتظر وآخر متوقع، وآخر جاء بشكل مفاجئ، وفيما لي نستعرض أبرز تلك الأحداث.

تفاصيل اتفاق متعب ومندوب التعاون السعودي

أنهى نادي التعاون السعودي، اتفاقه مع عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن انتقاله للفريق السعودي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلمت مصادرنا أن عماد متعب وقع على عقود انتقاله بعد مقابلة مندوب نادي الاتفاق ونادر شوقي وكيل اللاعب، بمنزل مهاجم النادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يتم إرسال العقود للنادي الأهلي، من أجل توقيع عقد الإعارة، في حضور عماد متعب صباح اليوم الثلاثاء، من أجل التوقيع على عقد جديد لمدة موسم ينتهي بنهاية موسم 2019.

فرج عامر: اعتذرت لتركي آل الشيخ بعد طلبه انضمام لاعب سموحة للأهلى

كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عن تلقيه اتصالا هاتفيا من تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لطلب انضمام عبد الله بكرى مدافع فريق سموحة إلى صفوف الأهلى.
 
وأكد فرج عامر، فى تصريحات لبرنامج مساء الأنوار على قناة أون سبورت، أنه اعتذر لتركى آل الشيخ عن تحقيق طلبه نظرا لاحتياج سموحة لمدافع الفريق، مشيرا إلى أن الأهلى طلب انضمام محمود عبد العزيز وياسر إبراهيم ثنائى الفريق بجانب عبد الله بكرى.

وأضاف رئيس نادى سموحة أنه سيجتمع مع مجلس إدارة النادى لدراسة العروض المقدمة من النادى الأهلى، لاتخاذ قرار نهائى بشأن هذه الصفقات.

محمد عادل حكما للقاء الأهلي والنصر

اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم محمد عادل لإدارة لقاء النصر والأهلي المقرر إقامته في السابعة مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة والمؤجل من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاون عادل في إدارة اللقاء كل من هاني عبد الفتاح وأحمد صلاح، حاملى راية وحسن السندبيسي حكما رابعا، وكل من طارق سامي ومبروك نبيل حكما خامسا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة بينما يحتل النصر المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

فرج عامر يحدد القيمة المالية للاستغناء عن لاعبيه

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه لن يفرط في أي من لاعبي فريقه للأهلي إلا بعد دفع مبلغ 20 مليون جنيه مصري لكل منهم على حدة.

وقال عامر في تدوينة كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن الأهلي طلب رسميا التعاقد مع الثلاثي محمود عبد العزيز، عبد الله بكري وياسر إبراهيم.
 
وأضاف رئيس سموحة: "نرفض التفريط في أي لاعب من الثلاثي المطلوب إلا بعد دفع 20 مليون جنيه لأي منهم، ويؤكد نادي سموحة أن أيا من هؤلاء اللاعبين لا يستطيع التوقيع على أي عقد لأنهم في فترة الحماية بموجب قوانين الفيفا.
 
وشدد رئيس نادي سموحة: "ذلك بسبب امتداد عقودهم مع نادي سموحة لفترات طويلة قادمة، كما أن الأهلي ناد عريق ويحترم المبادئ والقوانين المنظمة لانتقال اللاعبين، ونعرف أن الأهلي لا يمكن أن يقدم على هذه الخطوة التي قد تعرضه لعقوبات مغلظة من الفيفا".

نجم الزمالك يرشح حسن شحاتة لخلافة نيبوشا

قال تامر عبد الحميد لاعب نادي الزمالك الأسبق، إن المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض لم يستقر على تشكيل حتى الآن بعد مرور 15 مباراة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "هناك بعض المراكز الواضحة للجميع، وعلى سبيل المثال، مركز الظهير الأيمن، لا يوجد بديل لحازم إمام". 

واستطرد قائلا: "لاعبو وسط الزمالك من أفضل اللاعبين بمراكزهم في مصر، ولكن يتم توظيفهم بشكل خاطئ، وحسن شحاتة هو أفضل مدير فني مصري يمكنه قيادة الزمالك في الفترة المقبلة، والفريق حاليا يحتاج إلى لاعب بإمكانات عبد الحليم علي "العندليب" في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز".

اتحاد الكرة يوافق على حضور المنتخب حفل تكريم مجلس النواب

وافق اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، على حضور حفل مجلس النواب لتكريم المنتخب الوطني بمناسبة الصعود لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

ويحضر الحفل الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، واللاعبون المحليون فقط نظرًا لارتباط المحترفين بمباريات رسمية مع أنديتهم في أوروبا، حيث إن الاحتفالية ستقام في يناير الجاري.

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مبارتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس المقبل استعدادًا لكأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.  
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أوباما يرغب في الرحيل عن الزمالك لهذا السبب

ينوي يوسف إبراهيم أوباما، لاعب فريق الزمالك، المطالبة بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، وذلك بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أرسل أمس الأحد، قائمة فريقه الإفريقية الأولية والتي شهدت استبعاد بعض لاعبيه والذي جاء من بينهم أوباما، ويبحث العائد مؤخرًا لصفوف الفريق الرحيل خلال يناير الجاري، في ظل شعوره بعدم الرغبة في وجوده داخل النادي.
 
يذكر أن أوباما بدأ يشارك في المباريات الأخيرة للفريق في الدوري العام، وأكد نيبوشا قناعته بالمستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب.
 
تعرف على طلبات المقاصة للاستغناء عن الشحات للأهلي

فجر مصدر مسئول بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة تعمد المغالاة فى طلباته نظير إتمام صفقة حسين الشحات وطلب مبالغ مالية يستحيل الموافقة عليها.

وقال المصدر إن المقاصة قدم لائحة طلبات، سواء مالية، أو بالحصول على خدمات بعض اللاعبين، تصل في مجموعها إلى 30 مليون جنيه وهو الرقم الذي يتجاوز أي سقف مالي معمول به في الصفقات المحلية بين الأندية المصرية وبعضها

وأوضح المصدر أن الأهلي على قدر رغبته في التعاقد مع الشحات إلا أن طلبات المقاصة المالية تعطل انضمامه إلى الأهلي على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

22 لاعبا في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة النصر

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي النصر في المباراة المقرر لها اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 22 لاعبا كالتالي: "محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفى، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد أزارو، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، مؤمن زكريا، مروان محسن، أحمد الشيخ، أحمد ياسر، باكاماني، ميدو جابر، باسم علي".

بينما تم استبعاد كل من: "حسام عاشور وعماد متعب وكريم نيدفيد وصالح جمعة وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وعمرو بركات وعبد الله الشامي وأكرم توفيق وسعد سمير وحسين السيد".

طائرة الزمالك تتأهل للدور النهائي في بطولة الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للزمالك، على فريق سبورتنج 3-1، فى ختام مباريات المجموعة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى 25/23، 25/20، 25/18، 25/16.

وأقيمت المباراة على صالة عبد الرحمن فوزى بنادى الزمالك، وبهذا الفوز يتصدر الفريق مجموعته بالبطولة، ويتأهل لخوض مباريات الدور النهائى من مسابقة الدورى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحداث أمس| توقيع متعب لـ«التعاون».. والجبلاية توافق على تكريم الفراعنة في «النواب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق