4 مواجهات نارية في «البريميرليج».. والنصر يصطدم بالأهلي| الثلاثاء الكروي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة على المستويين المحلي والعالمي.. وفيما لي نستعرض أبرز تلك الأحداث.

النصر يصطدم بالأهلي في الدوري

يسعى الأهلي لمواصلة زحفه نحو صدارة الدوري الممتاز والضغط على الإسماعيلي في مواجهته أمام النصر قبل الاصطدام بالزمالك فى الدوري.

ويلعب الأهلي مع النصر بملعب استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 14 مباراة وبفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي متصدر جدول الترتيب بعد خوضه 16 مباراة.

ويأتي النصر في المركز السادس عشر بترتيب جدول المسابقة برصيد 13 نقطة، ويطمع في مفاجأة من أجل مواصلة مشواره للخروج من دائرة الهبوط.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـمواجهة الجيش

يدخل الزمالك تحت قيادة المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الأربعاء، فى المباراة المؤجلة بالدورى الممتاز.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته التى تحققت فى الفترة الأخيرة بالبطولة لمواصلة الزحف نحو المقدمة، على أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادى الأبيض.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكره المغلق فى التجمع الخامس بعد نهاية المران المقرر إقامته فى قلعة ميت عقبة، وستقام المواجهة على ملعب الدفاع الجوى.

4 مواجهات نارية في البريميرليج

تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ22 في الدوري الإنجليزي وذلك عندما يستقبل سوانزي سيتي متذيل الترتيب برصيد 16 نقطة نظيره توتنهام السادس برصيد 37 نقطة على ملعب ليبرتي في تمام الساعة 9:45 مساء، ولم يخسر السبيرز أمام سوانزي في آخر 14 مباراة في جميع المسابقات وحقق الفوز في 11 لقاء منها، وانتهى لقاء الدور الأول بينهما على ملعب ويمبلي بالتعادل السلبي بعدما صوب لاعبو توتنهام 28 كرة على المرمى مقابل 4 تسديدات للاعبي سوانزي والذي حقق آخر فوز في الدوري على توتنهام بثنائية نظيفة في عام 1982.

وفيما يلي مباريات اليوم في البريميرليج:

- ساوثهامتون × كريستال بالاس الساعة 9.45.

- وست هام يونايتد × وست بروميتش ألبيون الساعة 9.45.

- سوانزي سيتي × توتنهام هوتسبير الساعة 9.45.

- مانشستر سيتي × واتفورد الساعة 10.

نابولي يخشى مفاجآت أتلانتا في كأس إيطاليا

يلتقي نابولي مع ضيفه أتلانتا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ9.45 مساءً، على ملعب سان باولو، في دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم.

وأنهى نابولي، عام 2017، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، عبر الفوز على كروتوني، لكن مدرب الفريق ماوريسيو ساري، قلل من أهمية حصول فريقه على لقب بطل الشتاء.

ومن المتوقع أن تزحف جماهير نابولي بأعداد كبيرة خلال المواجهة أمام أتلانتا، نظرا لانخفاض أسعار تذاكر مباريات الكأس في ملعب سان باولو.

وخسر أتلانتا على ملعبه أمام كالياري، السبت، بعد أن أهدر الفريق، الكثير من الفرص المحققة، لكنه لا يزال يقبع في منطقة الأمان ويحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

العراق تسعى لكسر التفوق الإماراتي في صدامهما بخليجي 23

سيتطلع منتخب العراق إلى وضع حد لتفوق نظيره الإماراتي في السنوات القليلة الماضية، عندما يلتقي الفريقان في قبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) اليوم الثلاثاء، في إعادة لمواجهتهما في نهائي النسخة 21 من البطولة قبل خمسة أعوام.

ولم يحقق العراق، الذي يسعى لإحراز لقبه الرابع في كأس الخليج، إلا فوزا واحدا على الإمارات في 6 مباريات منذ عام 2011، وكان في تصفيات كأس العالم الأخيرة في سبتمبر الماضي.

وانتصرت الإمارات خمس مرات على العراق في تلك الفترة، بما في ذلك تفوقها في نهائي خليجي 21 في البحرين ومباراة المركز الثالث في كأس آسيا 2015 بأستراليا.

ولم يفز منتخب العراق بكأس الخليج منذ حصوله على لقبه الثالث والأخير عام 1988، وحرمه المنتخب الإماراتي من التتويج بعد نهائي رائع في 2013.

وفي المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي تلتقي عمان، التي حققت لقبها الوحيد على أرضها عام 2009، مع البحرين وهو الفريق الوحيد في المربع الذهبي الذي لم يسبق له نيل اللقب الخليجي.

وفيما يلي مواجهتا قبل النهائي في خليجي 23:

- عمان × البحرين الساعة 4.15.

- العراق × الإمارات الساعة 7.30.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 4 مواجهات نارية في «البريميرليج».. والنصر يصطدم بالأهلي| الثلاثاء الكروي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق