الرياضة / اليوم السابع

اتفرج واتمتع .. أجمل 7 أهداف لعماد متعب قبل الرحيل للسعودية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بعد تأكد رحيل عماد متعب عن الناى الأهلى ، وانتقاله إلى فريق التعاون السعودى ، لمدة 6 أشهر ، بعد تجميده وتجاهله من جانب الجهاز الفريق للقلعة الحمراء، نرصد أجمل 7 أهداف فى مسيرة القناص ، والتى سطرت تاريخا أهلاويا ، فى مجلد بطولات اللاعب ، وأهدافه التى لا تٌنسى مع الفريق الأحمر .

 

هدف متعب فى كأس العالم بالإمارات

 

 

فى عام 2003، ببطولة كأس العالم للشباب التى أقيمت بالإمارات ، وكانت مصر قد وقعت بجانب كولومبيا  و انجلترا و اليابان ، وفى مباراة انجلترا ،  أحرز متعب هدفا فى مرمى الفريق الإنجليزى ، بالدقيقة 73 من أحداث المباراة  ، ليحصل المنتخب على 3 نقاط من مباراة واحدة ، وأصبح رصيده 4 نقاط .

 

هدف متعب فى الزمالك بدورى الأبطال

 

فى عام 2005 سجل عماد متعب هدف الأهلى فى مرمى الزمالك ، ببطولة دورى الأبطال ، بالدقيقة 38 من أحداث المباراة .

 

هدف متعب فى الجزائر

 

 

فى نوفمبر 2009 ، أحرز عماد متعب هدف برأسية ، قوية دخلت مرمى الجزائر فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010 ، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من أحداث المباراة ، كان المنتخب المصرى متقدم بهدف واحد سجله عمرو زكى فى الدقيقة الثانية ، وهو ما يعنى ضياع فرصة حلم التأهل للمونديال  .

 

هدف متعب فى الاتحاد الليبى

 

 

فى عام 2010 ، سجل متعب هدف الأهلى الأول فى مرمى الاتحاد الليبى ببطولة دورى أبطال افريقيا ، ليسجل بعدها لاعبى الفريق هدفين آخرين  ، وينتهى اللقاء بثلاثية حمراء .

 

هدف متعب فى سيوى سبورت

 

 

 فاز فريق الاهلى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ، باستاد القاهرة  عام 2014 ،  بعد الفوز على فريق سيوى سبورت فى نهائى البطولة ، بهدف عماد متعب ، الذى سجله فى الدقيقة 96 من أحداث المباراة .

 

هدف المتعب فى وفاق سطيف

 

فى فبراير 2015 ألتقى الاهلى مع وفاق سطيف للمنافسة على لقب كأس السوبر ، بالجزائر ، وأحرز متعب هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 94 ، لتنتهى المباراة بالإحتكام إلى ركلات الترجيح.

 

 هدف متعب فى المولودية الجزائرى

فى عام 2011 فاز الاهلى على مولودية الجزائر بدور الثمانية بدورى الابطال ، بهدفين دون رد ، سجل متعب الهدف الأول للفريق

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتفرج واتمتع .. أجمل 7 أهداف لعماد متعب قبل الرحيل للسعودية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا