الرياضة / المصرى اليوم

«شارابوفا» تتألق وتصعد لدور الثمانية ببطولة شينتشين للتنس

حولت الروسية ماريا شارابوفا تأخرها في المجموعة الأولى، إلى فوز على الأمريكية غير المصنفة أليسون ريسك، بنتيجة «4-6» و«6-3» و«6-2»، في مباراة جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، في الدور الثاني لبطولة شينتشين المفتوحة للتنس بالصين.


وبهذا الفوز، تلعب الروسية، الحاصلة على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، في دور الثمانية، مع الكازاخستانية زارينا دياز، التي صعدت بفوزها على الصينية تشانج شواي بنتيجة «6-3» و«6-7» و«6-4».


وفازت كريستينا بليسكوفا، الشقيقة التوأم لكارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى السابقة، على إيلينا أوستابنكو، بطلة فرنسا المفتوحة، بنتيجة «6-1» و«6-4»، لتتأهل إلى الدور الثاني.


وكانت «أوستابنكو»، المصنفة السابعة عالميًا، قد فازت على سيرينا وليامز، في مباراة استعراضية في أبوظبي، بداية الأسبوع الجاري.


وتلتقي «بليسكوفا»، المصنفة 61 على العالم، في المباراة التالية مع الرومانية آنا بوجدان، التي تغلبت على الإيطالية كاميلا جورجي، بنتيجة «6-4» و«6-2».


وكانت التشيكية كاترينا سينياكوفا قد توجت بالنسخة الماضية من البطولة، بعد فوزها في المباراة النهائية على «ريسك»، بمجموعتين متتاليتين بنتيجة «6-3» و«6-4».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان «شارابوفا» تتألق وتصعد لدور الثمانية ببطولة شينتشين للتنس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا