«خيسوس»: إصابتي ليست سيئة.. وأعد بالعودة لمانشستر سيتي في أسرع وقت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وعد البرازيلي جابرييل خيسوس، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالعودة إلى الملاعب «في أسرع وقت ممكن»، مؤكدًا ان إصابته في الرباط الجانبي للركبة «ليست سيئة» ولا تتطلب عملية جراحية.


كان الدولي الشاب، البالغ من العمر 20 عامًا، أصيب خلال المباراة بين ناديه، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكريستال بالاس، السبت الماضي، في آخر يوم من عام 2017.

وخرج «خيسوس» من الملعب باكيًا ومتألمًا بشدة في الشوط الأول من المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة.

وفي تعليق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مساء أمس الاثنين، قال «خيسوس»: «أجريت تصويرًا لركبتي اليسرى، والتشخيص هو وجود إصابة صغيرة في الرباط الجانبي»، مضيفًا: «أشكر الله أن الإصابة ليست سيئة جدًا ولا تتطلب إجراء عملية جراحية».


وأردف «خيسوس»: «أعد بالعودة في أسرع وقت ممكن».

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد أكد أن «خيسوس» سوف يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهر وشهرين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان «خيسوس»: إصابتي ليست سيئة.. وأعد بالعودة لمانشستر سيتي في أسرع وقت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق