الرياضة / بوابة الشروق

رونالدو أفضل لاعب في التاريخ ..وميسي بحاجة للتطور

 

يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني و أفضل لاعب في العالم 5 مرات أنه بحاجة لمزيد من التطور في عالم كرة القدم ، بعد كل تلك السنوات التي حقق فيها القاباً جماعية وفردية لا تعد ولا تحصى .

ميسي قال في تصريح نقلته وسائل الإعلام العالمية أنه بحاجة للتدرب على ركلات الترجيح والتطور فيها ، تصريح يأتي بعد ايام قليلة من تسجيله ركلة جزاء بنجاح في شباك ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو .

النجم الأرجنتيني صاحب الــ30 عاماً مازال يريد التطور في كرة القدم بعد أن حقق لقب الأفضل في العالم 5 مرات ، ناهيك عن الألقاب العديدة على المستوى الفردي والجماعي ، يكفي أن نعرف ان في أخر 12 عاماً ميسي توج بلقب أفضل لاعب ارجنتيني في 11 مرة ! .

على الجانب الأخر فأن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد كان قد صرح بأنه افضل لاعب في تاريخ كرة القدم ، وذلك على خلفية تتويجه بأفضل لاعب في العالم 5 مرات ايضاً وتساويه مع ميسي في عدد الألقاب .

تصريحان يعكسان شخصية أفضل لاعبين في العالم في التاريخ الحديث ، التحدي والإرادة لكريستيانو رونالدو ، والرغبة في مزيد من المجد لميسي ، هنيئاً لكرة القدم بكلاهما .

انت الان تتصفح خبر بعنوان رونالدو أفضل لاعب في التاريخ ..وميسي بحاجة للتطور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا