الرياضة / الحكاية

عماد متعب يودع جماهير الأهلي على طريقته الخاصة (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

ودّع عماد متعب مهاجم نادي الأهلي، جماهير "القلعة الحمراء"، على طريقته الخاصة؛ إذ نشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة شخصية، وهو ينحني تقديرًا وإعجابًا بجمهور الفريق الأحمر

 

وظهر متعب، البالغ من العمر 34 عاماً، بقميص الأهلي عبر حسابه الرسمي، ليرسل رسالة وداع لجماهير ناديه.

 

وانتقل عماد متعب رسميا لنادي التعاون السعودي لمدة ستة أشهر، وهي الفترة المتبقية من عقده مع النادي الأهلي، ليضع اللاعب حدًا لمسيرته مع القميص الأحمر.

ويعد متعب أحد أبرز مهاجمي الكرة المصرية في السنوات الـ10 الأخيرة، ولعب لصالح الأهلي في أغلب فترات مسيرته الرياضية، وتُوّج بمختلف الألقاب المحلية والقارية مع "الشياطين الحُمر".

 

وخاض "مُتعب الحراس"، كما يحلو لعشاقه تسميته، تجربة كروية مع اتحاد جدة السعودي، كما لعب 72 مباراة دولية مع الفراعنة منذ عام 2004، أحرز فيها 29 هدفاً.

 

وخرج اللاعب المخضرم، على مدار الفترة الماضية من حسابات المدير الفني للأهلي، حسام البدري؛ حيث وضعه الأخير أكثر من مرة خارج قائمة الفريق المستدعاة لخوض المباريات، وهو أمر بدأ منذ الموسم الماضي (2016-2017).

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عماد متعب يودع جماهير الأهلي على طريقته الخاصة (صورة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا