سيميونى يأمل فى سرعة تأقلم كوستا وفيتولو مع أتلتيكو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، انضمام المهاجمين المنضمين حديثا، دييجو كوستا وفيتولو، لقائمة مباراة كأس ملك إسبانيا، أمام لييدا، بعد أن أصبحا جاهزين للمشاركة.

وأوضح سيميوني، في المؤتمر، الذي أعقب الحصة التدريبية الأخيرة للفريق "فيتولو وكوستا سينضمان لقائمة مباراة لييدا"، والتي ستقام غدا على ملعب كامب ديسبورت، معقل الفريق الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة بإسبانيا.

ويأمل المدرب الأرجنتيني أن يتأقلم دييجو كوستا مع الفريق ومع طريقة اللعب، عقب عودته، مؤكدا أنه لاعب مهم للفريق، وقدراته معروفة للجميع، وتابع "أنتم تعرفون إمكانيات دييجو، فهو شرس وقوي، ولديه حلول هجومية، ويجذب الفريق إلى الأمام كي يتمكن من الهروب بين الخطوط".

أما فيما يتعلق بفيتولو، أوضح سيميوني أن "طريقته الجماعية في اللعب، يمكنها أن تمنحنا عملية نقل أفضل هجوميا ودفاعيا"، وأعرب دييجو سيميوني، عن أمله في أن يتكيف فيتولو بأسرع وقت ممكن داخل كتيبة الروخي بلانكوس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سيميونى يأمل فى سرعة تأقلم كوستا وفيتولو مع أتلتيكو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق