البدري : أحمد حمدي "معملش حاجة عشان يتقارن بالسعيد"

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بالفوز والثلاثة نقاط المهمة التي اقتنصها الفريق من النصر اليوم الثلاثاء، موضحاً أنها أضافت خطوة مهمة نحو السعي للصدارة. 

وأكد البدري في تصريحات بعد المباراة، أن فريق النصر أدي مباريات مميزة خلال الفترة الماضية، موضحاص أن أحمد حمدي لاعب واعد وأمامه الكثير وأنه رفض رحيله.

وتابع البدري :" كنت أفضل إعارة حمدي في بداية الموسم، لكي يشارك مع وجود الضغط، هو ليس بديل للسعيد، لأنه لسه معملش حاجة عشان تقدر تقارنه بالسعيد، لكن أمامه الكثير ليقدمه ويثبت أنه يقدر الفرصة ويتمسك بها".

وأكد المدير الفني للأهلي، أن الشناوي رفض الخروج لأنه غير مصاب إصابة كبيرة، لكنه فضل إراحته بعدما شاهد قدم الحارس ترتطم بالارض وفضل راحته وهو جاهز ١٠٠%.

 

وقال البدري أن أحمد حمودي يخضع لفحص طبي غداً، مؤكداً أن كل لاعبي الأهلي هم عناصر أساسية، ولديه كمدير فني ثقة في كل اللاعبين اللذين يسعون لإثبات ذاتهم ويرغبون في المشاركة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري : أحمد حمدي "معملش حاجة عشان يتقارن بالسعيد" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق