المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادا لمواجهة سموحة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدى مرانه الجماعي اليوم/ الثلاثاء/ استعدادا لمواجهة سموحة/ الجمعة/ المقبلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن الثنائي أريستيد بانسيه ومحمد كوفي عادا للمشاركة في التدريبات الجماعية حيث شهدت الأيام الماضية أداء محمد كوفي تدريبات تأهيلية بشكل منفرد نتيجة شكواه من الاجهاد، فيما حصل اللاعب أريستيد بانسيه على راحة من مران أمس بعد شكواه من بعض الآلام في الكتف.

وحرص المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على التركيز خلال المران، الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة، على النواحي الخططية والتكتيكية، حيث لقن لاعبيه عددا من الجمل الخططية المتنوعة.

وفي ختام المران، تولى المدير الفني تدريب المهاجمين على كيفية إنهاء الهجمات سواء بالتعامل مع العرضيات أو بالتسديد من على حدود منطقة الجزاء.

وحرص الثنائي السيد عبدالعال وعمر موسى على حضور مران اليوم لمؤازرة زملائهما بالفريق قبل بدء المعسكر المغلق للفريق بالإسكندرية استعدادا لمباراة سموحة ومن بعدها مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم 12 يناير الجاري على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب عمرو موسى نهاية الأسبوع الجاري لفحص طبي شامل لدى أحد أساتذة جراحة الوجه بالإسكندرية وذلك للاطمئنان على مدى التئام الكسور التي حدثت له بالأنف خلال مباراة الفريق الماضية أمام طنطا، وبناء على الفحص الطبي ستتحدد فترة العلاج التي سيقضيها اللاعب قبل العودة للمران الجماعي.

ومن جانبه، أكد اللاعب السيد عبدالعال أنه سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق مطلع فبراير المقبل، حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي على خلفية إصابته بكسر في قصبة الساق خلال إحدى المباريات التجريبية للفريق في أغسطس الماضي.

وأدى أحمد بوسكا ومحمود السيد وأحمد مسعود حراس مرمى الفريق تدريباتهم تحت قيادة عماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق وذلك قبل انطلاق المران الجماعي.

وحرص المندوه خلال المران، على تنويع المواقف التي يتعرض لها الحراس خلال المباريات سواء بالتعامل مع الانفرادات أو الكرات العرضية، بالإضافة إلى التصدي للتسديدات من حدود منطقة الجزاء.

وواصل عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول أداء تدريباته التأهيلية حيث خاض مرانا منفردا اشتمل على تدريبات العدو الخفيف بشكل متدرج من حيث السرعة والمسافة قبل أن يخضع لجلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان اللاعب اشتكى قبل يومين من وجود آلام شديدة بوتر (إكيلس) وهو الأمر الذي شخصه الجهاز الطبي على أنه التهابات شديدة يحتاج معها اللاعب للخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق صباح غد الأربعاء إلى الإسكندرية لبدء معسكره بأحد فنادق برج العرب استعدادا لمباراته المقبلة بالدوري، حيث سيؤدي مرانه الأساسي في الخامسة مساء غد على أحد ملاعب برج العرب، على أن يختتم تدريباته بمران خفيف في الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادا لمواجهة سموحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق