البدري يرفض مقارنة أحمد حمدي بعبدالله السعيد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن سعادته بتحقيق الفوز على النصر بأربعة أهداف دون مقابل، وإضافة ثلاث نقاط تقرّب الفريق خطوة للوصول إلى الصدارة.

وقال البدري، إن النصر أدى مباريات مميزة خلال الفترة الأخيرة، لذلك تمت دراسته جيدًا قبل مواجهة اليوم، لإيقاف نقاط قوته.

وأضاف البدري، أن أحمد حمدي لاعب واعد، وأمامه الكثير ليقدمه للأهلي، مشيرًا إلى أنه رفض إعارته أو رحيله في بداية الموسم، حتى يحصل على فرصة للمشاركة.

ورفض البدري أن يقارن بين أحمد حمدي وعبدالله السعيد، مؤكدًا أن حمدي يحتاج إلى أن يثبت كفاءته بالحصول على فرص جديدة للمشاركة.

وأوضح البدري، أن استبعاد السعيد من مباراة النصر يرجع إلى خوضه عددًا كبيرًا من المباريات خلال الفترة الماضية، لذلك كان يجب أن يحصل على راحة.

وكشف البدري، أن محمد الشناوي لم يتعرّض لإصابة خطيرة خلال الشوط الأول، لذلك كان يفضل أن يستمر في الشوط الثاني، ولكنّه فضل منح الحارس راحة حتى يكون جاهزًا للمباريات المقبلة.

وأكّد البدري، أن كل لاعبي الأهلي هم عناصر أساسية، ويسعون لإثبات قدراتهم عند الحصول على فرصة في المشاركة.

وأشار البدري، إلى أن أهمية المباراة الودية أمام البلاستيك هي تجهيز كل اللاعبين لمباراتي الزمالك والمصري.

وأوضح البدري، أن خروج أي لاعب من الأهلي، سواء للإعارة أو البيع، يخضع إلى معايير محددة، وهي مصلحة النادي ومصلحة الفريق ومصلحة اللاعب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري يرفض مقارنة أحمد حمدي بعبدالله السعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق