اعرف روسيا ...روسيا تدخل عصر التجنيس من اوسع الابواب استعداداً للمونديال

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يستعد منتخب روسيا لمونديال 2018 المقام على اراضيه ، وذلك عن طريق خوض عدد من المباريات الودية وكذلك الإطلاع على كل كبيرة وصغيرة عن كل اللاعبين الذين يتم إستدعاءهم إلى المعسكر الروسي إستعداداً للمونديال .

ومن المعروف عن المنتخب الروسي أنه تشكيلته تحتوي على 98 % منها لاعبين محليين في الدوري المحلي ، حيث يتواجد لاعبين اثنين فقط محترفين خارج روسيا وهم رومان نيوشتادر لاعب فنربخشة التركي وكونستانتين راوش لاعب كولن الألماني .

روسيا تستعد لتدعيم قائمتها في المونديال المقبل بتجنيس 3 لاعبين برازيلين في قائمة المنتخب الذي يستضيف المونديال على أرضه ووسط جماهيره .

واسفرت قرعة المونديال عن تواجد روسيا إلى جانب مصر والسعودية واوروجواي في المجموعة الأولى .

وفي السطور القادمة نستعرض معاً معلومات عن اللاعبين الثلاثة الذين تم تجنسيهم إستعداداً للمونديال .

1- ماريو فيرنانديز

 

مدافع سسكا موسكو بدأ مسيرته لاعباً في جريميو بورتو اليجري في 2009 قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي 2012 .

فيرنانديز تم إستدعائه لقائمة منتخب البرازيل في اكتوبر 2014 حيث شارك في ودية امام اليابان كبديل ، لكنه نجح في الحصول على إستثناء للعب لمنتخب روسيا خاصة وأن ودية اليابان كانت غير رسمية وليست مدرجة تحت الأجندة الدولية للفيفا .

شارك فيرنانديز في أول مباراة دولية له مع منتخب روسيا امام تركيا في اغسطس 2016 ، وقد شارك حتى الأن في 3 مباريات دولية.

 

2- جويلرمي ماريناتو

 

حارس مرمى لوكوموتيف موسكو هو أول لاعب من خارج الإتحاد السوفييتي يلعب لمنتخب روسيا في التاريخ ، حيث شارك في وديتين امام ليتوانيا وفرنسا في 2015 .

ماريناتو يبلغ من العمر 32 عاماً وقد سبق له اللعب في اتلتيكو باراناينسي في الدوري البرازيلي قبل أن ينتقل إلى ناديه الحالي في 2007 .

ماريناتو شارك في مباراتين دوليتين ، وشارك مع المنتخب الروسي في يورو 2016 دون أن يشارك في أي مباراة .

 

3-ارنسيليس دا سيلفا فيريرا

 

صرح ارنسيليس الملقب بــ اري انه اجتاز كل الشروط والمواصفات المتطلبة للعب في المنتخب الروسي .

ارنسيليس سبق أن لعب لفورتاليزا في البرازيل قبل أن ينتقل في عدة اندية مثل كالمار السويدي والكمار الهولندي قبل أن ينضم إلى سبارتاك موسكو في 2010 ومنه إلى كراسنودار الذي إعاره إلى لوكومتيف موسكو .

ارنسيليس يلعب كمهاجم وسجل 50 هدفاً مع الأندية الروسية التي لعب لها ، وهو يعتبر حل هجومي مميز للمدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف .

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اعرف روسيا ...روسيا تدخل عصر التجنيس من اوسع الابواب استعداداً للمونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق