الرياضة / الحكاية

"الحكاية" تكشف.. أزمة في صفقة إعارة مؤمن زكريا للإمارات

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن عرض نادي الإمارات الإماراتي لاستعارة مؤمن زكريا لا يليق بالنادي، ولا يرقي للمناقشة.

 

وقال عبدالحفيظ:" سيتم مناقشة كافة الأمور في اجتماع لجنة الكرة مساء الأربعاء، وعلى الجانب الإماراتي رفع المقابل المالي لاستعارة مؤمن زكريا، لأن العرض لا يليق".

 

وأضاف:" في حالة رفع العرض المالى، سندرس الأمر، لكن المبلغ المعروض على الأهلى لا يليق إطلاقًا".

 

وكان مسئول الإمارات الإماراتي قد أعلنوا تقدمهم بعرض رسمي لاستعارة مؤمن زكريا مقابل 400 ألف دولار، بينما يؤكد الأهلي أن العرض الرسمي الموجود في النادي حاليًا 150 ألف دولار فقط.

=

على الجانب الآخر، قال خليل الطويل، المشرف العام بنادي الإمارات الإماراتي، إن ناديه قام بالتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي للحصول على خدمات مؤمن زكريا، لاعب الفريق.

 

وأضاف : "قدمنا طلب لاستقدام مؤمن زكريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهناك اجتماع لجنة كرة في الأهلي الأربعاء لتحديد مصير مؤمن زكريا وننتظر الرد على العرض الذي تقدمنا به".

 

وأوضح: "الإمارات يحتل المركز الأخير في الدوري، وهدفنا من التعاقد مع مؤمن زكريا إحداث نقلة نوعية في صفوف الفريق".

 

وأكد الطويل، ان باب القيد في الإمارات سيغلق الاثنين المقبل، مشيراً إلى أن اللائحة تسمح بوجود 4 لاعبين محترفين في كل فريق.

 

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الحكاية" تكشف.. أزمة في صفقة إعارة مؤمن زكريا للإمارات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا