الرياضة / اليوم السابع

اتحاد الكرة: الشامى سيحصل على مستحقاته كاملة من الأهلى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن السورى عبد الله الشامى لاعب الأهلى، سيحصل على مستحقاته المالية بالكامل حال عدم تراضيه مع مسئولى الأحمر ودياً.

 

 

وأوضح عبد الغني في تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سوبرت": "إدارة الأهلي ستحاول ترضية عبد الله شامي ماليا، ولكن في حال عدم ترضيته سيطالب بمستحقاته كاملة، وسيتدخل الاتحاد الدولى لكرة القدم لحل الأزمة لكونه لاعب أجنبى، وسيحصل على مستحقاته بالكامل".

 

أضاف عبد الغني: "لائحة الـ 30 لاعب في مرحلة الناشئين تسببت في أزمة لأن الأندية لم تستطع توظيف اللاعبين أو بيعهم لأندية أخرى أو حتى الوفاء بمستحقاتهم المالية ،مضيفا، سيتم تعديل تلك اللائحة خلال الموسم المقبل لتجنب الأزمات التي وقعت خلال الموسم الجارى".

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتحاد الكرة: الشامى سيحصل على مستحقاته كاملة من الأهلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا