الرياضة / اليوم السابع

3 مدربين رحلوا عن الإيجيبشن ليج فى أسبوع واحد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استمرت ظاهرة  الإقالات والاستقالات ، فى الأندية المصرية ،  خلال الفترة الاخيرة ، و قد شهدت 3 أندية رحيل مدربيها ،وخلال 7 أيام فقط ، رحل 3 مدربين عن الفرق التى يتولون تدريبها ،  لأسباب مختلفة ، وهم ديسابر ، و أحمد العجوز ، و محمد يوسف .

ديسابر
ديسابر

ديسابر

رحل الفرنسى ديسابر عن تدريب فريق الإسماعيلى بعد تلقيه عرضا لتدريب المنتخب الأوغندى ، ليترك الإسماعيلى متصدر القمة ، فى منتصف الطريق، ، حتى تم الإستقرار على أبوطالب العيسوى مديرا فنيا للفريق.

احمد العجوز
احمد العجوز

 

أحمد العجوز

تولى أحمد العجوز تدريب فريق الرجاء عقب رحيل عماد النحاس، و قاد العجوز الفريق المطروحى فى لقاء واحد أمام الإسماعيلى ، وانتهى بفوز الدراويش بخماسية ، ليعتذر عن الاستمرار مع الرجاء لأسباب خاصة ، ليتولى رمضان السيد المهمة .

محمد يوسف
محمد يوسف

 

محمد يوسف

ترك محمد يوسف منصبه كمدير فنى لفريق بتروجت ، بالتراضى بعد سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ، و تم إسناد المهمة إلى طارق يحيى ، وتولى فعليا المنصب ، و عقد جلسة تعارف مع لاعبى الفريق البترولى .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 مدربين رحلوا عن الإيجيبشن ليج فى أسبوع واحد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا