الرياضة / سوبر كورة

مان سيتى يتقدم على واتفورد 2 / 0 فى الشوط الأول بالبريميرليج

تقدم فريق مانشستر يونايتد على ضيفه بهدفين دون رد، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تقام بينهما على ملعب "الاتحاد" فى إطار الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

السيتى كشر عن أنيابه مبكراً جداً، حيث سجل هدف التقدم بعد 38 ثانية فقط، عن طريق النجم المتألق رحيم سترلينج، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من ليروى سانى، ليكون أسرع هدف فى الموسم الحالى بالدوري الإنجليزي.

ويعد الهدف أيضاً هو ثالث أسرع هدف فى تاريخ مانشستر سيتى بالبريميرليج، منذ العمل بالمسمى الجديد للبطولة فى موسم 1992.

ورفع سترلينج بهذا الهدف رصيده إلى 14 هدفاً، ليكون فى المركز الثالث بلائحة الهدافين، بينما يتصدر القائمة هارى كين بـ 18 هدفاً، وخلفه النجم المصرى محمد صلاح، بـ 17 هدفاً.

وحرص سترلينج على الاحتفال بطريقة استثنائية، وجه من خلالها رسالة لزميله فى الفريق جابرييل جيسوس، الذى تعرض لإصابة قوية فى المباراة السابقة أمام كريستال بالاس، ستبعده لمدة 6 أسابيع عن الملاعب.

وفى الدقيقة 13 سجل السيتى هدفاً ثانياً، عن طريق كريستيان كاباسيلى مدافع واتفورد بالخطأ فى مرماه، لتكون النتيجة 2 / 0.

ودخل مانشستر سيتى المباراة وهو يحتل المركز الأول فى جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مان سيتى يتقدم على واتفورد 2 / 0 فى الشوط الأول بالبريميرليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا