الرياضة / الحكاية

الأهلي يكشف عن مصير الصفقات الجديدة والراحلين في يناير.. "مفاجأة"

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير على النصر برباعية نظيفة في مسابقة الدوري العام.

 

وقال عبدالحفيظ:"الحمد لله على الفوز، وفريق النصر يقدم أداء جيد حتى الدقيقة 90، ونتائجه مع الفرق الكبيرة جيدة للغاية، وخسر مباريات عديدة بصعوبة، لكن كان مهم الفوز بالنسبة لنا، قبل ختام الدور الأول، حيث نستعد لمواجهة الزمالك في الدوري ثم لقاء السوبر مع المصري البورسعيدي".

 

وأضاف:" لم نطلب تأجيل لقاء الزمالك وستقام يوم 8 يناير الاثنين، وكذلك مباراة السوبر في موعدها، ولقاء القمة سيكون على ستاد القاهرة، ونتمنى عودة الجماهير سريعًا، ولكن ما يشغلنا أهمية اللقاء والدوافع التي سندخل بها المباراتين".

 

وواصل مدير الكرة بالأهلي قائلًا:"محمد الشناوي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، لذلك فضل الجهاز الفني إراحته، وسيكون معنا في التدريبات الجماعية".

 

وعن رحيل أحمد الشيخ، قال:" سنجتمع غدًا مع لجنة الكرة والكابتن حسام البدري، لبحث العروض المقدمة لنا لاستعارة لاعبين، وسيتم حسمها بشكل نهائي".

 

وأردف:" يجب أن يعلم الجميع، لن يرحل أي لاعب يحتاجه الأهلي فنيًا، إلا لو وصلت مبالغ مالية ضخمة مثل إيفونا وأحمد حجازي، لكن الجهاز الفني لديه أولويات كما أننا في وسط الموسم ومن الصعب التفريط في العناصر المميزة".

 

واستطرد:" العرض المقدم لمؤمن زكريا بـ150 ألف دولار، لكن هناك احتياج فني للاعب، ولم نحسم الأمر"

 

وحول إمكانية رحيل شريف إكرامي، علق عبدالحفيظ قائلًا:" الحارس كان يعاني من إصابة ويشارك في التدريبات خلال الفترة المقبلة، والفريق في حاجة له محليًا وإفريقيا، والجميع سيشارك في المباريات كما حدث أمام لقاء النصر، ولم يصلنا أي عروض للحارس مطلقًا".

 

وعن ملف التجديد لنجوم الأهلي، أوضح مدير الكرة:" التجديد يتم على مراحل، والمفاوضات تأخذ بعض الوقت، وكل اللاعبين مهمين ومؤثرين بالنسبة لنا، ونتمنى حسم الملف بشكل سريع".

 

وعن الصفقات الجديدة، قال عبدالحفيظ:" لن أتحدث عن أسماء معينة، ومن حق كل نادٍ أن يطلب ما يشاء، لكن السوق المصري له حدود معينة، وهناك أرقام مقبولة، الصفقات عرض وطلب، لكن يجب أن نتحلى بالمنطقية الشديدة، وأن نبرم صفقات في حدود المطلوب، ولدينا أولويات ولن نتأثر في حالة عدم ضم لاعبين جدد في شهر يناير، لدينا لاعبين مميزين".

 

وأكمل:" اللاعبين ملك لأندية آخرى ولا أريد التحدث في أسماء، لكن لدينا لاعبين مميزين".

 

وأتم:" عماد متعب صاحب تاريخ كبير، ونتمنى له التوفيق في تجربته مع التعاون السعودي".

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يكشف عن مصير الصفقات الجديدة والراحلين في يناير.. "مفاجأة" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا