بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - علي الزيني

فاز فريق وست هام يونايتد على نظيره وست بروميتش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينعما مساء الثلاثاء على استاد لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أنهى وست بروميتش، الشوط الأول متقدما بهدف نظيف عن طريق جيمس مكلان في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 59 استطاع وست هام، إدراك التعادل عن طريق أندي كارول في الدقيقة 59، وأضاف كارول الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز وست هام بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجه ارتفع رصيد وست هام إلى النقطة 21 في المركز 16، بينما توقف رصيد وست بروميتش عند النقطة 16 في المركز 19 قبل الأخير.

ويستعد وست هام يونايتد لمواجهة نظيره نادي توتنهام هوتسبير، على ملعب ويمبلي، غدا، ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي، بينما يستعد وست بروميتش لمواجهة نظيره برايتون، على ملعب ذا هاوثورنس، يوم السبت 13 يناير، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق