7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد اليوم الثلاثاء 2 يناير العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها إعلان الأهلى انتقال عماد متعب رسميا للتعاون السعودى .

 

b4aacf05a4.jpg

حقق فريق الأهلى فوزا كبيرا على النصر برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة ببطولة الدورى العام.

 

 

 

8a99a1ee97.jpg

أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وفاة كريم أيمن، لاعب فريق الخماسى والسباحة من مواليد 1999.

                                                       

 

 

 

"الضامة" تُهدد بغياب الشناوى عن الأهلى أمام الزمالك

8101285015.jpg

يواجه محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى شبح الغياب عن مباراة فريقه أمام الزمالك المُقرر لها الاثنين المقبل فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى بسبب الإصابة فى العضلة الضامة.

 

 

 

ثبوت 7 حالات منشطات فى رفع الأثقال

أثبت كشف المنشطات الذى أجرته الوكالة المصرية للمنشطات "النادو" عن ثبوت 7 عينات إيجابية للاعبى رفع الأثقال من منتخب الشباب للاعبين مواليد 96 و2000 و2002 .

 

 

 

اجتماع تنسيقى الخميس فى الجبلاية لمباراة الزمالك والأهلى

مباراة للاهلى و الزمالك
مباراة للاهلى و الزمالك

 

يعقد مسئولو اتحاد الكرة اجتماعا تنسيقيا فى حضور مندوب من الزمالك ومندوب من الأهلى، للتحضير للقاء الذى يجمع الفريقين يوم 8 يناير من الشهر الحالى فى الجولة الـ17 للدورى الممتاز.

 

 

الأهلى: العرض الإماراتى لضم مؤمن زكريا لا يليق

dd36b59359.jpg

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن عرض نادى الإمارات الإماراتى لاستعارة مؤمن زكريا لا يليق بالنادى، ولا يرقى للمناقشة.

 

 

الزمالك يختار 21 لاعبا لمعسكر الطلائع واستبعاد باسم مرسى

6e41964797.jpg

اختار الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا 21 لاعبا للدخول فى قائمة مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق