أحداث الأربعاء| ديربي لندني والجيش يواجه الزمالك ودعوى مرتضى ضد العتال

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد الساحة الرياضية اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي.. وفيما يلي نستعرضها لكم خلال التقرير التالي.

- الجيش يستضيف الزمالك الليلة

يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018).

ويدخل الزمالك مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري أمام الاتحاد السكندري، ثم المقاولون العرب وأخيرًا الأسيوطي مما ترتب عليه رفع رصيد الفريق للنقطة 28 محتلًا المركز الرابع بالترتيب العام بعدما كان في موقف سيء خلال الأسابيع الماضية نظرًا لتراجع النتائج.

على الجانب الآخر، يدخل فريق طلائع الجيش مباراة الليلة محتلا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

- مكافحة المنشطات تستمع لأقوال دبش

يخضع محمد دبش لاعب بتروجت، للجنة الاستماع والعقوبات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات اليوم لسماع أقواله بعد أن ثبت تعاطيه المنشطات.

وكانت لجنة المنشطات قد أعلنت أن محمد دبش تعاطى مادتين محظورتين إحداهما كورتيزون والثانية مكمل غذائي، وهما من المواد المدرجة في المنشطات ولذلك تم إيقافه.

يذكر أن دبش معرض للإيقاف ما بين عامين وأربعة أعوام وفقًا للائحة الاتحاد الدولي لمكافحة المنشطات.

- مركز التسوية والتحكيم تنظر دعوى مرتضى ضد العتال

ينظر اليوم الأربعاء مركز التسوية والتحكيم الرياضي، في قضية مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ضد هاني العتال نائب رئيس النادي، التي تقرر تأجيلها إلى جلسة اليوم لنظر طلب الرد المقدم من جانب رئيس القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور، طلب رد الدائرة التي تنظر القضية، وتم تحديد يوم الأربعاء الماضي موعدًا للقضية بعد طلب رد الدائرة بناء على طلب رئيس قلعة ميت عقبة، قبل أن يقرر مركز التسوية تأجيل القضية إلى اليوم الموافق 3 يناير.

- أرسنال يستقبل تشيلسي في قمة «البريميرليج»

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ22 في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل آرسنال السادس برصيد 38 نقطة نظيره تشليسي الثالث برصيد 45 نقطة على ملعب الإمارات في تمام الساعة 9:45 مساءً، في أحد أكبر الديربيات في لندن.

ويبحث المدفعجية في هذا اللقاء عن تعويض خيبة أمل الجولة الماضية عندما فرط في تقدمه على وست بروميتش قبل أن ينهي المباراة متعادلًا في الدقائق الأخيرة.

بدوره يأمل البلوز إلى توسيع القارق مع المدفعجية إلى 10 نقاط واستعادة المركز الثاني من فريق مانشستر يونايتد، خاصة أن تشيلسي حقق الفوز في 4 مباريات من أخر 5 لقاءات خاضها في الدوري وكان آخرها اكتساح ستوك سيتي بخماسية نظيفة.

- يوفنتوس يواجه تورينو في نصف نهائي كأس إيطاليا

يبحث يوفنتوس عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بكأس إيطاليا، في مباراته أمام غريمه تورينو، المقامة في تمام الساعة الـ9.45 مساءً، أملا في التتويج باللقب الأول خلال عام 2018 .

يدخل يوفنتوس ديربي تورينو، بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، ضد تورينو، وهو في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن نابولي متصدر البطولة، بينما يحتل تورينو، المركز العاشر في الترتيب، مما يمنح السيدة العجوز الفرصة الأقوى في الفوز على ضيفه اليوم.

وكان آخر لقاء بين يوفنتوس وتورينو في كأس إيطاليا خلال عام 2015، واستطاع السيدة العجوز إنهاء المباراة برباعية نظيفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحداث الأربعاء| ديربي لندني والجيش يواجه الزمالك ودعوى مرتضى ضد العتال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق