لاعبو الأهلي يسخرون من الشناوي والونش .. والصفحة الرسمية تحذف الفيديو

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، ببث فيديو لتجمع بعثة الفريق في مطار القاهرة الدولي، قبل سفرهم إلى الإمارات لملاقاة فريق المصري يوم 12 يناير الجاري، في بطولة كأس السوبر المصري.

 

الفيديو حمل بعض السخرية من جانب لاعبي الأهلي، بعد الفوز الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الدور الأول ببطولة الدوري العام.

 

وكان أحمد عادل عبدالمنعم، قد سخر من الأخطاء الكارثية لحارس مرمى الزمالك، أحمد الشناوي بالإضافة إلى انتقادات كريم وليد "نيدفيد" لمدافع الزمالك محمود حمدي "الونش".

 

كما قال باسم علي لاعب الأهلي في الفيديو الذي قامت الصفحة الرسمية للأهلي بحذفه لاحقًا، بالسخرية من قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعرض حازم إمام للبيع، مؤكدًا أن من قام بعرضه للبيع " مبيفهمش كورة"، مشيرًا إلى أن حازم كان أحسن لاعبي فريقه في لقاء القمة.

=

وكان الفيديو قد انتشر بشكل سريع، بين جماهير الأهلي، في ظل السخرية ضد لاعبي الزمالك.

 

وحسم الأهلي لقاء القمة، بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة، سجلها مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، وسط تراجع حاد لنجوم الأبيض الذين قدموا مباراة سيئة للغاية، خصوصًا أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لاعبو الأهلي يسخرون من الشناوي والونش .. والصفحة الرسمية تحذف الفيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق