الارشيف / الرياضة / التحرير الإخبـاري

النصر السعودي يطلب التعاقد مع أزارو

قدم نادي النصر السعودي عرضًا بـ3 ملايين دولار لشراء وليد أزارو، لاعب الأهلي، بداية من شهر يناير الجاري، وتحدث نادي النصر أولا مع وليد أزارو، الذي طالبهم بالتفاوض مع النادي الأهلي، ووكيله محمد جمال العاصي.

ووسط نادي النصر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الفخري للنادي الأهلي، للتفاوض مع محمود الخطيب الرئيس الحالي للأهلي من أجل الموافقة على انتقال المهاجم المغربي لصفوف العالمي.

وفي الوقت نفسه تحدث مسئولو النصر إلى وكيل اللاعب، الذي عاد إلى أزارو، وتحدث معه في العرض، فرد عليه بأنه يفضل الانتظار إلى نهاية الموسم عن تحويل دفته من الأهلي إلى فريق آخر خليجي في يناير، لأن هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب أبلغه بأنه معجب بما يقدمه مع الأهلي، وطالبه بأن يزيد من معدل الأهداف، التي يحرزها، حتى يتسنى له ضمه، قبل معسكر إعداد أسود أطلسي في شهر مارس القادم موعد الأجندة الدولية للفيفا، التي تنوي كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

كما أن رينار نصحه بأن تكون الخطوة المقبلة له نحو أوروبا بعد الأهلي، ولذلك فإن أزارو يفضل تأجيل هذه العروض الخليجية، مثل عرض النصر إلى الصيف. المفاجأة أن النصر السعودي أغرى أزارو بأن يحصل على مقابل مادي يتجاوز المليون دولار سنويًا، ووعده بالزيادة إذا وافق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النصر السعودي يطلب التعاقد مع أزارو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا