الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

كونتي يؤكد تقبله قرار إقالته المحتمل من تدريب تشيلسي

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال الإيطالى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، إنه يتفهم إمكانية إقالته من تدريب الفريق اللندني، كما حدث تمامًا مع من سبقوه في العمل بهذا المنصب عبر السنوات الأخيرة.

وأضاف «كونتي»، في تصريحات لصحيفة (ذا صن)، «إذا نظرت إلى الإحصائيات، تجد أن النادي أقال 10 مدربين خلال السنوات الـ14 الأخيرة، لقد ألقيت نظرة على تاريخ النادي، وأدركت أن المدربين السابقين تعرّضوا للموقف نفسه، ولا أرى اختلافات بيني وبينهم».

وأضاف كونتي: «أواصل العمل بجد في هذا النادي، ومع اللاعبين والجمهور، أنا واثق من عملي حيث أقوم بكل ما بوسعي لتطوير الفريق».

وفاز كونتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول مع تشيلسي، لكنه يدخل حاليا في خلافات عديدة مع إدارة النادي، علما بأنه المدرب الدائم الثامن الذي يتم تعيينه في تشيلسي منذ انتقال ملكيّته إلى رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش العام 2003.

ويتأخّر تشيلسي حاليا بفارق كبير عن متصدّر الدوري مانشستر سيتي، كما خرج الفريق من مسابقة كأس الرابطة عقب خسارته أمام آرسنال في الدور نصف النهائي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كونتي يؤكد تقبله قرار إقالته المحتمل من تدريب تشيلسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا