الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي في الدوري الممتاز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

فقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نقطتين جديدتين في مشوار الدوري بعد تعادله مع مضيفه إنبي سلبياً في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء ضمن الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوير الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضم أحمد الشناوي ومحمود علاء والونش وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام وأحمد داودا وطارق حامد وعماد فتحي ومحمد عنتر ونانا بوكو وكاسونجو، بينما ضمت تشكيلة إنبي: عماد السيد وعلي فوزي وصلاح سليمان ورامي صبري وأحمد عبدالعزيز وحمدي فتحي ومحمود توبة ومحمد بسيوني ومحمد مجدي وأبوبكر ديارا وعرفة السيد.

ضغط الزمالك في البداية بحثاً عن هدف التقدم وأهدر كاسونجو هجمة منظمة «ق7» بعدما تصدى لها السيد، في المقابل ظهر إنبي منظماً وشكلت هجماته المرتدة خطورة على مرمى الأبيض، وعاد كاسونجو وأهدر فرصة جديدة بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة لكنه سددها برعونة في انفراد كامل وتصدى لها الحارس ثم شتتها الدفاع «ق13»، ومنح الحكم البطاقة الصفراء الأولى للونش للخشونة مع محمد مجدي «ق21».

وانفرد ديارا بالشناوي وسدد الكرة برعونة تصدى لها الأخير ببراعة «ق22»، ودفع إيهاب جلال بتغيير سريع بالدفع بمعروف يوسف بدلاً من أحمد أبوالفتوح «ق25»، وحصل رامي صبري على بطاقة صفراء من الحكم محمد عادل للاعتراض «ق27».

وأهدر ديارا هدفاً محققاً «ق34» من عرضية من عبدالعزيز تلقاها داخل المنطقة لكنه سددها قوية جداً فوق العارضة، وحصل محمود توبة على البطاقة الصفراء الثانية لإنبي للخشونة مع طارق حامد «ق40».

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في بداية الشوط الثاني ولكن دون أي خطورة على المرميين، ودفع إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بأيمن حفني بدلاً من كاسونجو «ق56» وانتقل نانا بوكو للعب كرأس حربة صريح.

وفي ظل استمرار التعادل رمى جلال بورقته الأخيرة محمد الشامي بدلاً من عماد فتحي «ق63»، وحصل إنبي على ركلة حرة مباشرة سددها مجدي وترتد من القائم الأيمن والعارضة للشناوي ليحرم إنبي من هدف محقق، وأطلق نانا بوكو تسديدة قوية يتصدى لها الحارس عماد السيد «ق70» .

وسحب طارق عبدالله توبة ودفع بعبدالله جمعة بدلاً منه «ق74»، وعاد ودفع بعمرو الحلواني بدلاً من أحمد عبدالعزيز «ق77»، وحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء جديدة لتعمد إصاعة الوقت، وعاد وأشهر بطاقة صفراء في وجه طارق حامد للاعتراض على قراره «ق84».

وضغط الزمالك في الدقائق الأخيرة وأطلق أيمن حفني تسديدة تصدى لها عماد السيد «ق86»، ورمى إنبي بتغييره الأخير إبراهيم يحيى بدلاً من عرفه السيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم بخمس دقائق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي في الدوري الممتاز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق